القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا وكم سيتغيب عن ليفربول بعد إصابته ؟

اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، في وقت سابق من اليوم الجمعة، إصابة محمد صلاح بالفيروس المستجد كورونا، كوفيد 19، وذلك بعدما خضع لتحليل قبل مواجهة منتخب توجو غدًا.
وتقرر خضوع محمد صلاح لتحليل ثان للتأكد من النتيجة، ولكنه كان إيجابي مرة أخرى، مما يعني خضوعه لفترة من العزل الذاتي ستستمر 10 أيام حيث سيظل في مصر لحين شفاءه.
وأكد الاتحاد المصري في بيانه الرسمي أن محمد صلاح لا يعاني من أي أعراض.

ليفربول

وتحدثت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عن عدد المباريات التي سيفتقد فيها ليفربول خدمات النجم محمد صلاح، في ظل إصابته بفيروس كورونا.
وأوضحت أن الأمر المؤكد هو غياب محمد صلاح عن مواجهة ليستر سيتي، والمزمع إقامتها يوم الأحد 22 نوفمبر في ملعب الأنفيلد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

كم سيتغيب صلاح عن ليفربول بعد إصابته ؟

هناك علامات إستفهام حول قدرة محمد صلاح على الظهور أمام أتالانتا حتى لو تعافى من فيروس كورونا حيث إنه لن يتمكن من العودة إلى إنجلترا حتى تنتهي فترة العزلة الذاتية في مصر.
وفي حين أن نخبة الرياضيين مثل صلاح لا يخضعون لنفس قواعد الحجر الصحي في إنجلترا على العكس من الأفراد العاديين، فإن النجم المصري سيعود إلى ليفربول يوم 24 نوفمبر، قبل يوم واحد من مواجهة أتالانتا في الأنفيلد في دوري الأبطال.
إذن، يمكن القول أن محمد صلاح سيغيب عن ليفربول بشكل مؤكد أمام ليستر سيتي، مع وجود احتمالية ضئيلة لمشاركته أمام أتالانتا، وأخرى كبيرة لمشاركته ضد برايتون وذلك حال تعافيه بعد 10 أيام من الآن.
reaction:

تعليقات