> هداف الدوري الإنجليزي يغيب عن التهديف امام ليفربول

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

هداف الدوري الإنجليزي يغيب عن التهديف امام ليفربول

هداف الدوري الإنجليزي.. غياب فاردي أمام ليفربول

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,هداف الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2020,هدافي الدوري الانجليزي 2020,ترتيب هدافى الدوري الانجليزي,هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,ترتيب الهدافين في الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي 2020-2021,ترتيب هدافي الدورى الانجليزى,هدافى الدوري الانجليزي
هداف الدوري الإنجليزي يغيب عن التهديف امام ليفربول

استضاف ملعب أنفيلد المواجهة بين ليفربول وليستر سيتي، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الانجليزي

وقد كان يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليغ قبل انطلاق المباراة، برصيد 17 نقطة وبفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام المتصدر. 
في المقابل، كان يتفوق ليستر على الريدز بفارق نقطة واحدة، ويحل ثالثا في لائحة ترتيب  البريميرليغ بالتساوي مع تشيلسي، الذي يتفوق بفارق الأهداف.

مباريات الدوري الانجليزي

وقد حسم فريق ليفربول قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ضيفه ليستر سيتي بالفوز عليه بثلاثية نظيفة في  المباراة التي لم تشهد مُشاركة مهاجم منتخب مصر محمد صلاح.
رفع هذا الانتصار رصيد ليفربول للنقطة 20، ليصعد إلى المركز الثاني بوصافة البريميرليج، بفارق الأهداف عن توتنهام الذي يملك نفس العدد من النقاط، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة بالمركز الرابع في سلم الترتيب.

هداف الدوري الإنجليزي

إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول المتألق بفيروس كورونا المستجد، حرمت الجماهير من صدام ثنائي بينه وبين جيمي فاردي مهاجم وهداف الثعالب.
وقد شهدت المواسم القليلة الماضية حالة تنافسية كبيرة بين اللاعبين، على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، لكن فاردي حسم الصراع لصالحه في النسخة الأخيرة من المسابقة.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

فاردي وصلاح في المرتبة الثالثة والرابعة ترتيب هدافي المسابقة بثمانية أهداف لكل منهما، متأخرين بفارق هدف وحيد عن الكوري الجنوبي سون هيونج مين، وبفارق هدفين مع دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون.


مواضيع ذات صلة:

الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي:
reaction:

تعليقات