القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف الدوري الإنجليزي...سون أمام تشيلسي

هداف الدوري الإنجليزي: سون يغيب عن التسجيل

هداف الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,تشيلسي,هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,هدافى الدوري الانجليزي,ترتيب هدافى الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدورى الانجليزى,هدافي الدوري الانجليزي 2020,الدوري الإنجليزي,اهداف الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,ترتيب الهدافين في الدوري الانجليزي,نتائج مبارات الدوري الانجليزي
هداف الدوري الإنجليزي...سون أمام تشيلسي
لم تكن مهمة هداف الدوري الانجليزي الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام، سهلة في تجاوز دفاعات تشيلسي في ديربي لندن بين الفريقين مساء الأحد.

مباراة تشيلسي وتوتنهام

التقى تشيلسي وتوتنهام على استاد ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

سون ينافس بقوة على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويحل ثانيا في القائمة بـتسع أهداف، وبفارق هدف وحيد خلف دومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون المتصدر. 
وخلال تسع المباريات خاضها اللاعب الكوري أمام تشيلسي، لم يقدم قدم مستوى كبير ولم يسر بنفس القوة، واكتفى فقط بتسجيل هدفين على مدار خمس مواسم، ولم يسهم بأي تمريرة حاسمة.
reaction:

تعليقات