القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نجوم يغادرون الدوري الإنجليزي مجانا الصيف المقبل

بول بوجبا وسيرجيو أجويرو وآخرون قد يغادرون الدوري الإنجليزي

بول بوجبا وسيرجيو
بول بوجبا وسيرجيو

سيكون هناك العديد من النجوم الذين قد يرحلوا عن أندية آرسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام وليفربول  وإذا لم تستطع أنديتهم التوقيع معهم سوف يرحلون بشكل مجاني.

ارسنال

لدى فريق آرسنال حاليًا ستة لاعبين من المقرر أن يغادروا النادي في صيف 2021  وهم: داني سيبايوس «معار من ريال مدريد، ديفيد لوييز، ومات ماسي، وشكودران موستافي، ومسعود أوزيل، و سوكراتيس باباستاثوبولوس.

تشيلسي

فقط أربعة لاعبين في تشيلسي في عامهم الأخير مع النادي، و هم: «ويلي كابايرو، وأوليفيه جيرو، وفيكتور موسيس، وتياجو سيلفا».

إيفرتون

لدى فريق إيفرتون لاعبان فقط سيغادران في الصيف المقبل، ولكن هناك عدد من اللاعبين الذين سيرحلون في 2022 وهم خاميس رودريجيز وفابيان ديلف وبرنارد وجونجو كيني، إلى جانب جيلفي سيجوردسون، أما اللاعبان اللذان ينتهي عقداهما الصيف المقبل «محمد بيستيش ويانيك بولاسي» إلى جانب روبن أولسن المعار من روما.

ليفربول

كانت قد ترددت شائعات في الصيف الماضي تشير إلى أن الهولندي جورجينيو فينالدوم سوف يغادر في ليفربولباتجاه برشلونة ولكنه بقى في أنفيلد للصيف المقبل، وهناك لاعبان فقط ينتهي عقدهما في الصيف المقبل هما «فينالدوم وأدريان».

مانشستر سيتي

اللاعبون الراحلون بالصيف المقبل هم «سيرجيو أجويرو، فيرناندينو، وإريك جارسيا، و تايلور هاروود بيليس».

مانشستر يونايتد

أقرب الراحلين المحتملين عن مانشستر يونايتد وستكون ضربة كبيرة للنادي الأحمر هو بول بوجبا الذي يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد أو يوفنتوس.
هناك إلى جانب بوجبا ثمانية لاعبين آخرين سوف يرحلون إذا لم يجددوا في أولد ترافورد وهم «إدينسون كافاني، وتيموثي فوسي مينساه، ولي جرانت، وأوديون إيجالو المعار من شنجهاي شينهوا، وجيسي لينجارد، وخوان ماتا، وسيرجيو روميرو، وماركوس روخو».

توتنهام

بعد رحيل كريستيان إريسكن مقابل 20 مليون يورو فقط إلى إنتر ميلان الإيطالي في يناير الماضي بسبب اقتراب عقده من الانتهاء فلدى توتنهام 5 لاعبين قد يرحلون مجانًا في صيف 2021، وهم «جاريث بيل، المعار من ريال مدريد، وكاميرون كارتر فيكتور، وجيدسون فيرنانديز، المعار من بنفيكا، وداني روز، وكارلوس فينسيوس المعار من بنفيكا».
reaction:

تعليقات