> سون يتصدر هداف الدوري الإنجليزي 2020/21

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

سون يتصدر هداف الدوري الإنجليزي 2020/21

سون يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

هداف الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,الدوري الانجليزي,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,نتائج مبارات الدوري الانجليزي,هداف الدوري الانجليزي 2020,ترتيب الدوري الإنجليزي 2020-2021,هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2020,أهداف صلاح بالدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,هداف الدوري الإنجليزي
سون يتصدر هداف الدوري الإنجليزي

تمكن الكوري الجنوبي سون هيونج مين مهاجم توتنهام من انتزاع صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي.

مباريات الدوري الانجليزي

تقابل توتنهام ضد ضيفه مانشستر سيتي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المواجهة التي افتتح سون التسجيل فيها مبكرا بالدقيقة السادسة وقد انتهت المباراة بفوز توتنهام مما مكنه من اعتلاء صدارة البريميرليغ.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

الهدف الذي تمكن من تسجيله جعل سون ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد تسع أهداف منهيا الشراكة مع دومينيك كالفيرت ليون مهاجم إيفرتون وجيمي فاردي نجم ليستر سيتي والمصري محمد صلاح جناح ليفربول (8 أهداف).
فضلا عن ذلك، فإن سون هو أكثر من سجل في شباك مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا بواقع ست أهداف في مختلف المسابقات بالتساوي مع جيمي فاردي.

مواضيع ذات صلة:

الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي:
reaction:

تعليقات