القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الدوري الإنجليزي.. الجولة الثامنة ومواجهة بين سيتي وليفربول

الدوري الإنجليزي.. الجولة الثامنة ومواجهة بين سيتي وليفربول

الدوري الإنجليزي.. الجولة الثامنة
الدوري الإنجليزي.. الجولة الثامنة 
في الجولة الثامنة للدوري الانجليزي الممتاز يلتقي مانشستر يونايتد إيفرتون السبت المقبل بينما يلتقي يوم الأحد أخر بطلين عندما يستضيف مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد البطل ليفربول.

ضغوط على سولشاير

تميزت مسيرة سولشار على رأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد بتذبذب كبير في الأداء والنتائج ما بين نجاح هائل وفشل ذريع لكن الهزيمة في جوديسون بارك أمام ايفرتون يوم الأحد المقبل بالتأكيد ستطرح الكثير من التساؤلات الجدية حول مستقبل المدرب النرويجي مع الفريق.
حيث حقق يونايتد فوزا خارجيا كبيرا على باريس سان جيرمان بطل فرنسا في دوري أبطال أوروبا قبل أن يتعرض لخسارة مهينة 5-صفر أمام رازن بال شبورت لايبزيج الألماني في ملعبه أولد ترافورد.
بعد أن خسر يونايتد في ملعبه 1-صفر أمام أرسنال الأحد الماضي يكون فريق سولشار فشل في تحقيق الفوز في ملعبه في الدوري المحلي هذا الموسم قبل أن يتلقى هزيمة أخرى 2-1 أمام باشاك شهر التركي في دوري الأبطال القاري أمس الأربعاء.
وبعد الهزيمة في تركيا سخر سولشار من تكهنات تحدثت عن احتمال خسارته منصبه بعد هذه النتائج.
وقال سولشار ردا على ذلك “أمتنع عن التعليق على مثل هذا الأمر. بالطبع نحن في وقت مبكر والآراء تتوالى طوال الوقت. ولابد من الحفاظ على قوتي.. النادي استعان بي من أجل أداء مهمة وأنا أقوم بها بأفضل صورة ممكنة مع طاقمي الفني”.
ولم يفز يونايتد على إيفرتون في أخر ثلاث مواجهات جمعت بينهما وقد تضمنت هذه المباريات فوزا كبيرا لإيفرتون 4-صفر في أبريل نيسان 2019 كما تردد أن هذه الهزيمة هي التي جعلت سولشار يقرر بيع عدة لاعبين من الفريق الذي تولى تدريبه خلفا لجوزيه مورينيو.

مانشستر سيتي و ليفربول

ويخوض مانشستر سيتي وليفربول لقاء الأحد بعد أن حقق كل منهما فوزا جيدا في دوري أبطال أوروبا.
ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أن يعود جويل ماتيب للتشكيلة بعد الإصابة ليعزز بفضل خبرته الكبيرة خط الدفاع الذي يغيب عنه الهولندي المؤثر فيرجيل فان دايك بسبب الإصابة.
وربما يعود لتشكيلة ليفربول أيضا لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا بعد تعافيه من الإصابة بينما يتطلع بطل انجلترا لتوسيع الفارق الذي يفصله عن سيتي إلى ثماني نقاط.
ورغم أن سيتي يحتل مركزا في وسط القائمة فإنه، من وجهة نظر الكثيرين، لا يزال مرشحا للمنافسة على اللقب هذا الموسم.
وتعززت خيارات سيتي بعودة المهاجم جابرييل جيسوس إلى سابق لياقته ومشاركته بديلا في المباراة أمام أولمبياكوس اليوناني وهزه الشباك منتصف الأسبوع.
وسيلتقي ليستر سيتي فريق المركز الثاني في قمة محلية مع جاره في منطقة ميدلاندز مع ولفرهامبتون واندرارز السادس في الترتيب يوم الأحد أيضا.
reaction:

تعليقات