القائمة الرئيسية

الصفحات

توتنهام يستعيد صدارة الدوري الانجليزي

توتنهام يتصدر الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي,توتنهام,الدوري الإنجليزي,الدورى الانجليزى,الدوري الانجليزي الممتاز,الدوري,الدوري الانجليزي 2018,الدوري الانجليزي اليوم,لقاءات الدوري الانجليزي,الدورى الانجليزي,هداف الدوري الإنجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,الدوري الإنجليزي الممتاز,ترتيب الدورى الانجليزى,اخبار الدورى الانجليزى اليوم,صدارة,اخبار الدوري الاسباني,مباريات الدوري الاسباني النهاردة,الدوري الاسباني,الدوري الايطالي,توتنهام يسحق مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد و توتنهام,مانشستر يونايتد توتنهام,توتنهام مانشستر يونايتد
توتنهام يستعيد صدارة الدوري الانجليزي
انتهت المباراة التي جمعت بين تشيلسي وضيفه توتنهام، بالتعادل السلبي وذلك ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

مباراة تشيلسي وتوتنهام

ولم ترتقِ مباراة تشيلسي وتوتنهام لتوقعات المشاهدين ونقاد كرة القدم، حيث كان ينتظر من الفريقين الكثير خاصة وهم يتنافسان على لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.
وقد فشل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام مرة آخرى من تحقيق الفوز على تلميذه فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي للمباراة الخامسة على التوالي بواقع ثلاث تعادلات وخسارتين.
وشهدت المباراة مشاركة النجم المغربي حكيم زياش بشكل أساسي مع تشيلسي، حيث ظل حتى الدقيقة 83، حينما قرر لامبارد استبداله بالألماني كاي هافيرتز.

ترتيب الدوري الانجليزي

بتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف.
على الجانب الآخر، وصل تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي إلى النقطة 19 في المركز الثالث، وفشل في احتلال الصدارة، والتي كان سيصل لها حال انتصاره على توتنهام.
reaction:

تعليقات