القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ما هي ديانة انسو فاتي وما هي أصوله الأفريقية ؟

ما هي ديانة انسو فاتي وما هي أصوله الأفريقية ؟

انسو فاتي
انسو فاتي
يتسائل الكثيرون عن ماهية ديانة انسو فاتي هل هو مسلم أم مسيحي،  و ماهية أصوله و قد كشفت صحيفة إسبانية في حوار مطول مع اللاعب عن العديد من المعطيات، نورد لكم أهم ما جاء فيها:

انسو فاتي

يدعي بالكامل أنسومان انسو فاتي، بلغ من العمر 18 عاماً حتى 2020 ، حيث أنه من مواليد يوم 31 أكتوبر 2002، يلعب حاليًا لنادي برشلونة الإسباني يحمل الجنسية الإسبانية و جنسية غينيا بيساو معاً، يلعب في مركز الجناح، و يتراوح طوله ما بين 1.78 م، تربى ونشأ انسو فاتي في غينيا بيساو  داخل عائلة تحب كرة القدم حيث أن شقيقه الأكبر يلعب حالبًا لدى نادي إشبيلية وكذلك شقيقه الثاني ويُعد أصغر أشقائه.

انسو فاتي في برشلونة

يعيش انسو فاتي إنطلاقة تاريخية مع نادي برشلونة حيث أصبح اللاعب الإسباني صاحب الأصول الإفريقية ضمن النجوم المفضلين لدى جماهير النادي الكتالوني ليكون أساسيًا في تشكيل الفريق. وقد حصد فاتي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر سبتمبر بعد بدايته القوية مع البلاوجرانا بتسجيله 3 أهداف وهو ضمن هدافي الدوري.
وقد أصبح انسو فاتي في الموسم الماضي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفًا للبارسا بالليجا، ليتجاوز رقم بويان كركيتش (17 عامًا و 53 يومًا) وليونيل ميسي (17 عامًا و331 يومًا).

ديانة انسو فاتي

يتسائل الكثيرون عن ديانة اللاعب انسو فاتي حيث ظهرت بعض المنشورات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن اللاعب صاحب البشرة السمراء يدين بالديانة الإسلامية.
ولكن حسب المصادر الإسبانية فإن أنسوماني فاتي فهو مسيحي الديانة وليس كما أشيع يدين بالديانة الإسلامية.

أصول انسو فاتي

وُلد انسو فاتي في 31 من شهر أكتوبر لعام 2002، وسيكمل عامه ال18 بعد أيام معدودة، وقد وُلد في دولة غينيا بيساو وانتقل في عامه السادس إلى الأندلس في مدينة إشبيلية وبالتحديد في مدينة “هيريرا”.
وقد انتقل فاتي إلى إسبانيا في عامه السادس وبالرغم من أصوله الغينية فإنه قام بتمثيل منتخب إسبانيا حيث يملك الجنسية الإسبانية وهو يملك حاليًا عقدًا يمتد حتى عام 2024 مع نادي برشلونة وبشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات