القائمة الرئيسية

الصفحات

من سيفوز برئاسة نادي برشلونة

الصراع على رئاسة برشلونة الاسباني

برشلونة,أخبار برشلونة,اخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم,أخبار برشلونة اليوم,برشلونة اليوم,آخر أخبار برشلونة,موعد مباراة برشلونة,معلق مباراة برشلونة,أخبار برشلونة الان,مباراة برشلونة,أهداف برشلونة اليوم,مواعيد مباريات برشلونة,برشلونة مباشر,اخبار برشلونة الان,كومان مدرب برشلونة,انتقالات برشلونة,اخبار برشلونة 2020,أخبار برشلونة 2020,اخبار برشلونة عاجل,اخبار برشلونه,اخبار برشلونة اليوم مباشر,نادي برشلونة,برشلونه,افلاس نادي برشلونة,صفقات برشلونة,نادي برشلونة الاسباني,نيمار الى برشلونة
من سيفوز برئاسة نادي برشلونة
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن المرشحين لمنصب رئاسة برشلونة بدأوا التحرك من أجل إقناع أعضاء الجمعية العمومية بالتصويت لهم في الانتخابات.
وأشارت الصحيفة إلى استخدام المرشحين لورقة الصفقات التي ينوي كل منهم إبرامها حال فوزه في الانتخابات المقبلة، لكن العامل المشترك بينهم جميعا، هو الثنائي نيمار دا سيلفا وإيرلينج هالاند، ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني على الترتيب.

نيمار

اراد المجلس السابق استعادة نيمار من ملعب حديقة الأمراء العام الماضي، لكن إدارة سان جيرمان وقفت حائلا دون ذلك.
وفي حال عدم تجديد المهاجم البرازيلي عقده مع الباريسيين، فإن التحرك من أجل ضمه الصيف القادم سيكون أكثر سهولة، حيث سيصبح النادي الباريسي مضطرا للتفاوض حول بيعه بدلا من رحيله مجانا بنهاية موسم 2021-2022.

هالاند

على الجانب الآخر، سيكون التعاقد مع هالاند أمرا صعبا، اولا لارتباطه مع دورتموند بعقد ممتد حتى عام 2024 وثانيا الصراع الذي يدور بين الاندية الكبيرة من اجل ضمه.
وقد ارتبط هالاند أكثر بالانتقال مستقبلا إلى ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي للبارسا أو الانضمام الى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مواضيع ذات صلة: 

نجوم برشلونة

اساطير برشلونة
reaction:

تعليقات