القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

في حالة تساوي لاعبين او اكثر من يفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي ؟

من الفائز بلقب هداف الدوري الإنجليزي 2018/19

هداف الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,هداف الدوري الانجليزي 2019,الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,هدافين الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي 2019,هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,الفائزين بلقب هداف الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي 2019,جميع اللاعبين الفائزين بلقب هداف الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,هداف الدوري الإنجليزي 2019,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي 2020,هدافي الدوري الانجليزي 2019,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019
من الفائز بلقب هداف الدوري الإنجليزي 2019

انتهى الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019، بفوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليغ، ولكن كان هناك سباق آخر على لقب هداف الدوري الانجليزي، والذي تقاسمه ثلاث لاعبين بنفس عدد الأهداف، فلمن تُمنح الجائزة في هذه الحالة وكيف حدد الفائز؟

هدافي كاس العالم

عندما يتساوى لاعبان أو أكثر في عدد الأهداف بكاس العالم، يتم اللجوء لعدد الأهداف التي صنعها كل لاعب، وبناء عليه يفوز أحد اللاعبين بالجائزة.

هدافي الدوري الانجليزي

أما في الدوري الإنجليزي، فتعطى جائزة هدافي الدوري الانجليزي لجميع اللاعبين الذين تقاسموا صدارة الترتيب وهم في موسم 2018/19، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

محمد صلاح

فبعد أن كان محمد صلاح يغرد وحيدا بالصدارة قبل الجولة الأخيرة برصيد 22 هدفا، تمكن ماني من تسجيل هدفين أمام وولفرهامبتون، وفعل أوباميانغ الأمر نفسه أمام بيرنلي، في حين تخلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بفارق هدف عن الثلاثي.

ومع الأخذ بهذه الأرقام، يكون محمد صلاح قد فاز بلقب هداف الدوري الانجليزي للموسم الثاني على التوالي، لتترك هذه الجائزة أثرا إيجابيا في نفس صلاح.

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات