القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

دليلك الشامل حول فانتازي الدوري الانجليزي

فانتازي البريميرليج

فانتازي الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,فانتاسي الدوري الانجليزي,فانتازي,دليلك الشامل في الفانتازي,الفانتازي,كابتن فانتازي,فانتسي الدوري الانجليزي,فانتاسي,الانجليزي,فانتازي امم افريقيا 2019,فانتزي الدوري الانجليزي,فنتازي,فانتازي الدوري الإنجليزي 2019,فانتسي الدوري الانجليزي بالعربي,فانتزي,الدورى الانجليزى,الدوري,فانتازى الدورى الانجليزى,فانتازى الدورى الانجليزى 2019,فانتازى الدورى الإنجليزى,الفانتازي الانجليزي,فانتازي كاس امم افريقيا,فانتازي امم افريقيا ٢٠١٩,نصائج فانتازى الدورى الإنجليزى
دليلك الشامل حول فانتازي الدوري الانجليزي
انطلق الدوري الإنجليزي الممتاز وعادت معه مسابقة فانتازي الدوري الانجليزي التي تشهد مشاركة ما يقارب عن ستة ملايين مشارك من مختلف أنحاء العالم.
إن اختيار فريقك للمرة الأولى في لعبة فانتازي الدوري الانجليزي بشكل صحيح سيعطيك ميزة كبيرة لأنه ليس مسموحًا لك بتغيير فريقك أكثر من مرة في كل جولة.

قوانين فانتازي الدوري الانجليزي

– يختار الاعب في فانتسي الدوري الانجليزي 15 لاعبًا بميزانية افتراضية لا تتجاوز 100 مليون جنيه استرليني، بواقع 11 لاعبًا أساسيًا و4 لاعبين احتياطيين.
– إن تمكن المهاجم من التسجيل تحصل على اربع نقاط اما ان تمكن لاعب الوسط من التسجيل تحصل على 5 نقاط، اما إن سجل المدافع أو حارس المرمى فتحصل على ست نقاط، وإن صنع لاعب هدفًا تحصل على ثلاث نقاط.
– يحصل الحراس والمدافعون على اربع نقاط في الشباك النظيفة، ولاعب الوسط على نقطة واحدة.
– يخسر اللاعبون نقاطًا في بعض الحالات تتمثل في الحصول على البطاقات الصفراء والحمراء ومع استقبال كل هدفين للحراس والمدافعين.

خواص فانتازي الدوري الانجليزي

– Triple Captain: يحصل المستخدم على ثلاثة أضعاف النقاط التي حصل عليها قائد فريقه الذي اختاره في الواقع ولمدة جولة وحيدة.
– Bench Boost: يتم احتساب كل النقاط التي حصل عليها الاحدى عشر لاعب الأساسي بالإضافة للاحتياطيين.
– Free Hit: تسمح للشخص الحصول على إمكانية تغيير فريقه بالكامل بشكل مجاني على ألا يتجاوز ما يملك من أموال ضم بها الفريق الأساسي وذلك لجولة واحدة فقط يعود بها فريقه لشكله السابق التي اختاره منذ البداية قبل التغييرات التي أجريتها.
– Wild Card: يتم استخدام هذه الخاصية مرتين في الموسم  ويمكن من خلاله تغيير الفريق كاملًا أو أي عدد يريده المستخدم دون خصم أي نقاط على الاطلاق.

نصائح الدوري الانجليزي في الفانتازي

1. حاول اختيار حارس مرمى قوي فإن الحارس البرازيلي لنادي ليفربول أليسون بيكر، اما الحارس البديل أمامك عدة حراس كانوا جيدين في المواسم الماضي ولك عدة خيارات اخرى مثل حارس تشيلسي الجديد.
2. اختر مدافعين لديهم قوة هجومية في الصناعة أو التسجيل. ويلعبون في فرق قوية دفاعية وهنا ننصح بلاعب ليفربول ألكسندر أرنولد او فان دايك.
3. تم في لعبة فانتازي الدوري الانجليزي تغيير وضعية لاعب ارسنال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من مهاجم للاعب وسط وهنا عليك اختياره نظرًا لقوته التهديفية. 
كما تم تغيير مركز ماركوس راشفورد، وفي الوسط هناك الثنائي الهجومي لليفربول، محمد صلاح وساديو ماني .
أسعار اللاعبين الجدد في فانتسي الدوري الانجليزي
تيمو فيرنر | تشيلسي | 9.5
هداف كبير سجل 30 هدفًا الموسم الماضي مع نادي لايبزيغ
فيران توريس | مان سيتي | 7
يتمتع الجناح الاسباني البالغ من العمر عشرين ربيعا بتقييم عالٍ وسعره أقل من برناردو سيلفا ورياض محرز ورحيم سترلينج في البداية.
حكيم زياش | تشيلسي | 8
حكيم زياش لديه القدرة على أن يكون توقيعًا فعالاً للغاية لنادي تشيلسي كما أن اللاعب المغربي الدولي رخيص نسبيًا أيضًا.


مواضيع ذات صلة:

اقرأ أيضا:
reaction:

تعليقات