القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اتفاق سيرخيو راموس مع ريال مدريد

تجديد عقد سيرخيو راموس حتى 2023

ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,انتقالات ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,راموس,اخبار ريال مدريد 2020,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,اخر اخبار ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد الانتقالات,سيرجيو راموس,اخبار الريال مدريد اليوم,مبابي ريال مدريد,اخبار ريال مدريد بين سبورت,اخبار ريال مدريد اليوم الجديدة,مبابي ريال مدريد اليوم,عاجل ريال مدريد,الريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد,ميركاتو ريال مدريد,ريال مدريد الان
اتفاق سيرخيو راموس مع ريال مدريد
أفادت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد الفريق، بشأن تمديد عقده لمدة موسمين.

سيرخيو راموس

ينتهي عقد راموس الحالي مع ريال مدريد في جوان 2021، وسط جدل كبير حول إمكانية التجديد، خاصة وأن اريال مدريد حسب سياسته، لا يجدد لمن هم فوق الـثلاثين عامًا لأكثر من موسم.
اكدت شبكة "كادينا سير" الإسبانية بأن ريال مدريد توصل لاتفاق مع راموس، لتجديد عقده لمدة موسمين، بداية من جوان 2021، لينتهي العقد في 2023.
وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن راموس وريال مدريد، يرغبان في الإعلان عن الصفقة قبل نهاية عام 2020 الجاري، لكنهما ينتظران حتى عطلة عيد الميلاد، للتركيز في المباريات المقبلة.

راموس

في حالة حدوث ذلك، سيكون راموس قد حصل على ما يريد، حيث كان يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد والاعتزال داخل جدران النادي الملكي، لكن العقبة كانت في مدة العقد.

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات