> ثورة غضب ترجية بخصوص حكم الكلاسيكو

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ثورة غضب ترجية بخصوص حكم الكلاسيكو

حكم كلاسيكو تونس يشعل نيران الغضب

ثورة غضب ترجية بخصوص حكم الكلاسيكو
ثورة غضب ترجية بخصوص حكم الكلاسيكو
أجج قرار لجنة الحكام بالاتحاد التونسي لكرة القدم بتعيين  الحكم وليد الجريدي حكما لمواجهة الكلاسيكو بين الترجي التونسي والنجم  الرياضي الساحلي عاصفة من الانتقادات.

الترجي الرياضي

يستعد الترجي التونسي لمواجهة النجم الساحلي، الجمعة المقبلة، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري التونسي.
شبكة التواصل الاجتماعي شهدت طوال الساعات الأخيرة ثورة غضب من جماهير نادي أولاد باب سويقة، التي احتجت على قرار تكليف الحكم وليد الجريدي لادارة مواجهة "الكلاسيكو".

حكم الكوارث

مناصرو الترجي أبدوا رفضهم  لقرار لجنة الحكام بتعيين من أسموه بـ"حكم الكوارث" لموقعة رادس"، حيث اعتبروا أنه أصدر العديد من القرارات ضدهم على مدار السنوات الماضية.

أزمة الترجي مع وليد الجريدي

حساب "ترجي أرشيف" الناشط على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والمختص في التوثيق، استشهد بجملة من الشواهد بخصوص سوابق الحكم مع نادي الترجي.
الحكم وليد الجريدي دخل في أزمات بالجملة مع جماهير الترجي التونسي بسبب قراراته ضد الفريق على حد تعبيرهم.

الترجي 2015-2019

في عام 2015 قام الجريدي بإقصاء فخر الدين بن يوسف، النجم الأسبق للترجي مواجهة مستقبل المرسى بسبب الاحتجاج على قراراته.
أما في عام 2017، فأحدث الجريدي أزمة كبيرة في مباراة القمة بين الترجي والنجم الساحلي، بسبب تواصله قبل المباراة مع أحد الشخصيات السياسية من مناصري الفريق الساحلي.
مشاكل بطل تونس في 30 مناسبة مع الجريدي تواصلت في موسم 2018-2019، حيث قام الحكم بإلغاء هدف صحيح للفريق هدفا كان مسبوقا بمخالفة على نجمه أنيس البدري خلال المواجهة نجم المتلوي، كما احتسب ضده، في نفس المباراة.
الموسم الحالي شهد أيضا غضب و غليان من الفريق العاصمي على الحكم المذكور، بسبب واقعة حرمانه من ركلتي جزاء خلال مواجهة الاتحاد المنستيري.
reaction:

تعليقات