القائمة الرئيسية

الصفحات

جوزيه مورينيو حزين على خروج مانشستر يونايتد

مورينيو يصرح بان مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي أمر غير عادل

جوزيه مورينيو يصف مشاركة  مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بالأمر غير العادل
 جوزيه مورينيو يصف مشاركة  مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بالأمر غير العادل

وصف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام خروج فريق مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا ومن ثم مشاركته في الدوري الأوروبي بالأمر غير العادل.

خروج مانشستر من دوري الأبطال

خرج مانشستر يونايتد مساء أمس من دوري الأبطال بعد خسارته أمام فريق لايبزيج في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.
وسيشارك مانشستر يونايتد نتيجة لذلك في منافسات الدوري الأوروبي بداية من دور الـ32 بعدما أنهى مشواره في دور مجموعات دوري الأبطال في المركز الثالث.

مانشستر يونايتد

وقال مورينيو:"بالطبع أصبح مانشستر يونايتد الآن أحد أفضل المرشحين للفوز بلقب الدوري الأوروبي، الفرق التي تخرج من دوري أبطال أوروبا هي قوية دائمًا".
وأضاف: "عادة لا تنتمي تلك الفرق إلى مستوى الدوري الأوروبي، مانشستر يونايتد أحد أفضل الفرق، كانت مجموعتهم صعبة للغاية، كنا كنا نعلم ذلك، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لأي فريق منهم، كنا نعلم أن فريقًا كبيرًا من تلك المجموعة سينضم إلينا في الدوري الأوروبي".

تحسن الجودة امر مهم للمنافسة

حيث اضاف:"عندما تتحسن الجودة، ستنجح البطولة في زيادة جذب الانتباه، إنه إمر جيد للمنافسة، ولكن من وجهة النظر الرياضية هو أمر غير عادل، كون الفريق الذي لا ينجح في بطولة ويشارك في بطولة أخرى هو أمر غير عادل".
واستطرد: "تخيل أن يكون الفريق الثالث في الدوري الأوروبي يتجه إلى مسابقة أخرى على سبيل المثال في التسلسل الهرمي لكرة القدم الأوروبية".
reaction:

تعليقات