القائمة الرئيسية

الصفحات

تقنية الفار مابين مؤيد ومعارض

هل ساهمت تقنية الفار في تحقيق العدالة بين الاندية

تقنية الفار,الفار,الغاء تقنية الفار,تقنية عين الصقر,تقنية الفار فى مصر,تقنيه الفار,تقنية الفيديو,ابوتريكة تقنية الفار,تطبيق تقنية الفار فى مصر,تطبيق تقنية الفار في مصر,الرابطة تعتمد تقنية الفار,ركل شاشة “تقنية الفار”,تقنية الفار في مباراة ليفربول,تقنية الفار في الدوري المغربي,تعليق ابوتريكة علي تقنية الفار,ماذا قال ابوتريكة عن تقنية الفار,تقنية فار,تقنيه الفار في مباراة ليفربول,تقنية,تقنية الحكم بالفيديو,“الفار,تقنية الفار var بالدوري الاحترافية البطولة المغربية 2020,الفار اليوم
تقنية الفار مابين مؤيد ومعارض
اعتمدت اغلب الدوريات الكبرى على تطبيق تقنية الفار بالإضافة إلى تقنية عين الصقر التي تكشف دخول الكرة من عدمها إلى المرمى.

تقنية الفار

مع دخول التكنولوجيا الحديثة عالم كرة القدم، يعتقد الكثير أننا فقدنا المتعة والاثارة الحقيقية في لعبة كرة القدم بينما يظن البعض الأخر بأن استخدام التكنولوجية الحديثة في عالم كرة القدم هي ضرورية بل هي متاخرة جدا. 
ما بين المؤيد والمعارض، تشهد كرة القدم في الفترة الأخيرة الكثير من التعديلات على قوانين كرة القدم لتتحول أكثر الى عصر الحداثة في المجال الرياضي، وتبقى تقنية الفار على راس هذه التعديلات التي طرأت على عالم كرة القدم بوجه التحديد.

الجدل حول تقنية الفار

شهدت تقنية الفار انتقادات كثيرة، فبعض القرارات لم يكن صائباً للحكام حتى بعد الاستعانة بها غير أن نسبة كبيرة من اللاعبين والمدربين تتمسك بتقنية الفار التي ساهمت من وجهة نظرهم الى المزيد من الشفافية وتحقيق العدالة والمساواة بين الأندية، ولكن ظهر جدل في هذه التقنية مؤخرا على من هو صاحب القرار هل حكم تقنية الفار الجالس في الاستديو لمشاهدة اللعبة أم حكم المباراة الموجود على أرضية الملعب؟

هل افقدت تقنية الفار متعة كرة القدم

رغم أن هناك انتقادات عديدة حول هذه تقنية الفار وهي بحاجة فعلاً لتحسينات، غير أن وجودها مهم وضروري في عالم كرة القدم وهي لم تفقدنا المتعة إلى حدٍّ كبير، ويبقى الاشكال فقط كيف يمكن حسن استعمالها من جميع الاطراف المتداخلة في التقنية. 
وأمام كل هذه الانتقادات والأراء المختلفة حول تقنية الفار ما بين مؤيد ومعارض، لا يسعنا سوى انتظار مزيد من الوقت حتى يتمكن الحكام من اتقان هذه التقنية بشكل كامل حتى لا تثير الغضب والجدل عند اللجوء إليها في كل مرة.
شاركنا برأيك في التعليقات وشكرا

مواضيع ذات صلة:
كل ما تريد معرفته عن تقنية الفار
reaction:

تعليقات