القائمة الرئيسية

الصفحات

تقنية الفار وعدم الاحتفال بالأهداف

بسبب تقنية الفار.. كلوب يقرر عدم الاحتفال بأهداف نادي ليفربول

تقنية الفار,الفار,الغاء تقنية الفار,تقنية الفيديو,تقنية عين الصقر,تقنيه الفار,كيف تعمل تقنية الفار,ابوتريكة تقنية الفار,الرابطة تعتمد تقنية الفار,ركل شاشة “تقنية الفار”,تقنية الفار في الدوري المغربي,تقنية الفار في مباراة ليفربول,تعليق ابوتريكة علي تقنية الفار,ماذا قال ابوتريكة عن تقنية الفار,تقنيه الفار في مباراة ليفربول,تقنية,تقنية الحكم بالفيديو,“الفار,الفار اليوم,اعتماد الفار بالبطولة الوطنية,الفار في البطولة المغربية,لن تصدق ماذا حدث مع هذا الحكم لإجباره على تطبيق تقنية الفار!
تقنية الفار وعدم الاحتفال بالأهداف

قرر مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب عدم الاحتفال بأهداف فريقه بعد تسجيل الهدف مباشرة بسبب تدخلات تقنية الفار، وذلك بعد إلغاء هدف لساديو ماني بداعي التسلل خلال الفوز 2-صفر على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نادي ليفربول

اعتقد ساديو ماني أنه سجل الهدف الثاني لنادي ليفربول من ضربة رأس متقنة، بعد أن افتتح محمد صلاح التسجيل، لكن حكم الفيديو ألغى الهدف بداعي تسلل المهاجم السنغالي بمسافة طفيفة.
وقال كلوب للصحفيين "لم أعد احتفل بالأهداف لأنك تنتظر حتى يقرر شخص ما إن كان هدفا أم لا.
وأضاف المدرب الألماني "عند التقدم 2-صفر لم أكن منشغلا جدا ولم يكن لدي دليل إن كان (ماني) متسللا انا لم أشاهد ذلك".

تقنية الفار

أصبحت تقنية الفار محاطة بالجدل في الأشهر الأخيرة، وقال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسبوع الماضي إنه غيّر هوية اللعبة.

مواضيع ذات صلة:
كل ما تريد معرفته عن تقنية الفارتقنية الفار مابين مؤيد ومعارض
reaction:

تعليقات