> اندريا بيرلو: انا أفكر اذا انا ألعب

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اندريا بيرلو: انا أفكر اذا انا ألعب

كتاب بيرلو أفكر اذا ألعب

اندريا بيرلو,كتاب,بيرلو ضربات حرة,بيرلو ملك الفاولات,أشهر 10 كتب في عالم كرة القدم,كتاب مسموع,كارلو أنشيلوتي,تفسير الثعبان,انا بيرلو,تحدي تخمين من الاكبر,كتاب أنا زلاتان مترجم pdf,مونتاخ خورافى,مصطفى بوشكرة,أندريا بيرلو,انا اندريا بيرلو
كتاب بيرلو أفكر اذا ألعب

كتاب اندريا بيرلو

عندما شاهد المدرب الإيطالي”ترباتوني” بيرلو وهو يمرر الكرة قال كلمته الشهيرة ” أخيراً إيطاليا وجدت ضالتها”، بيرلو المتألق دائما في كرة القدم أراد النجاح في عالم أخر، وهو عالم الكتابة حينما قرر أن يسجل مسيرته الناجحة في كرة القدم من خلال كتابة الأول، والذي وضع له عنوان” أفكر إذاً ألعب”. 
يكشف بيرلو في كتابه العديد من الأسرار وأجواء غرف الملابس، وقام موقع الدوري الانجليزي بنشر فصول الكتاب بموجب كل يوم فصل من الكتاب.


لقراءة فصول الكتاب: انقر هنا

بيرلو أفكر اذا ألعب

لكنهُ يبقي قلم..قلم مليء بالحبر بالأزرق..أخذت القلم وبدأت أفكر، قلبتهُ بين يدي وأثارت فضولي بعض التفاصيل فيه، فجأة جالياني قال:” رجاءً، لا تستخدم هذا القلم للتوقيع لليوفنتوس ” – علي الأقل جالياني ألقي نُكته.. كهدية وداع كنت أتوقع شيء أكبر في هذا الوقت الكوميدي، 10 سنوات في ميلان انتهت بهذا الطريقة.. ابتسمت وضحكت.. لأني أعرف كيف أفعل ذلك جيداً.. ثم قال لي: ” شكراً لك علي كل شيء، أندريا”. – بينما كان يتحدث غالياني بهدوء علي طاولته، بدأت ألوح بنظري في أرجاء الغرفه، رأيت العديد من الصور والذكريات، العديد من اللحظات التي لا تنسى كانت معلقة على حائط تلك الغرفة، عشت أجزاء سعيدة منها، لطالما وقعت الكثير من العقود في تلك الغرفة واستخدمت العديد من الأقلام.


اقرأ أيضا :

عدد اهداف رونالدو

فيديوهات:

وثائقيات:

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات