القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أندريس إنييستا يكشف انتقاله إلى الدوري القطري

إنييستا: تشافي مرتبط ببرشلونة

اللاعب  أندريس إنييستا يكشف انتقاله إلى الدوري القطري ويتحدث على برشلونة
أندريس إنييستا يكشف انتقاله إلى الدوري القطري

كشف أندريس إنييستا لاعب وسط فريق فيسيل كوبي الحالي وبرشلونة السابق عن إمكانية انتقاله إلى الدوري القطري في المستقبل.

انييستا

رحل إنييستا عن برشلونة من أجل الانضمام إلى صفوف فيسيل كوبي في عام 2018، ولكن الإسباني يبدو وأنه يريد الاستمرار في الملاعب لفترة أخرى رغم بلوغه عامه الـسادسة والثلاثين.
وتحدث أندريس عن الذهاب إلى الدوري القطري، وقال ": "لدي علاقة جيدة جدًا مع تشافي مدرب السد، يخبرني الكثير عن قطر، ولكنه يعلم أنني سعيد في اليابان".
وتابع: "حتى الآن لا أعرف ماذا سيكون قرار النهائي حول مستقبلي وما هي وجهتي القادمة، لكن كل ما أفكر فيه حاليًا هو الاستمتاع ومواصلة لعب كرة القدم في السنوات المقبلة".

تدريب تشافي لبرشلونة

وعن إمكانية تولي تشافي تدريب برشلونة في المستقبل: "هذا يعتمد على الطرفين، ولكن يومًا ما سيلتقي برشلونة وتشافي مرة أخرى، لا أعرف متى، لكنني على ثقة من أن هذا سيحدث".
وأضاف: "تشافي يمتلك كل الإمكانيات المطلوبة للقيام بمهمته على أكمل وجه مع برشلونة، أتمنى أن يستقر النادي في الفترة القادمة بعد انتهاء الانتخابات".

اخبار برشلونة

وواصل تصريحاته: "برشلونة نادٍ كبير ومطالب في كل موسم بالمنافسة على البطولات المختلفة، الجميع ينتظر نتيجة الانتخابات ومن سيختار الأعضاء لقيادة النادي في الفترة المقبلة، ولكن ما يحتاجه اللاعبين هو الاستقرار وهدوء الأجواء".
reaction:

تعليقات