القائمة الرئيسية

الصفحات

تجديد عقد انسو فاتي مع برشلونة

اقتراب الحسم في تجديد عقد انسو فاتي

برشلونة,أخبار برشلونة,انسو فاتي,اخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم,أخبار برشلونة اليوم,برشلونة اليوم,فاتي مع برشلونة,مباراة برشلونة,فاتي,آخر أخبار برشلونة,اخر اخبار برشلونة,أخبار برشلونة الان,اخبار برشلونة الان,اول هدف لفاتي مع برشلونة,برشلونه,تشكيلة برشلونة,تجديد عقد انسو فاتي,صفقات برشلونة,برشلونة يجدد عقد انسوا فاتي,موعد مباراة برشلونة,معلق مباراة برشلونة,اخبار برشلونة اليوم مباشر,فاتي مع اسبانيا,اخبار برشلونة 2020,أخبار برشلونة 2020,اخبار برشلونة عاجل,اخر اخبار برشلونة اليوم,برشلونة نيوز
تجديد عقد انسو فاتي مع برشلونة

أفادت عدة تقارير إسبانية، أن نادي برشلونة في طريقه لحسم مسألة تجديد عقد انسو فاتي، بعد تألقه خلال هذا الموسم رغم الاصابة التي تعرض لها.

اصابة انسو فاتي

تعرض انسو فاتي لإصابة في الركبة خلال مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني الأسبوع املاضي، وأجرى جراحة ستبعده عن الملاعب لمدة اربع أشهر على أقل.
افادت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن صاحب انسو فاتي هو جوهرة برشلونة حيث يرغب البلوغرانا في تجديد عقده بأسرع وقت ممكن، بعد أن توصلت لاتفاق معه.

انسو فاتي

فاتي لديه عقد ممتد حتى 2022، ويراهن برشلونة على اللاعب في المستقبل، ويعتبر من أهم اللاعبين حاليًا في الفريق، لكن مستقبلًا سيكون دوره أكبر، مع النضج في الملعب وخارجه، واكتساب الخبرات، بعد أن أصبح لاعبًا دوليًا مع منتخب إسبانيا.
يعى نادي برشلونة لوضع بند اربعمائة مليون يورو كشرط جزائي في عقد اللاعب وتمديده حتى 2024، حتى يقطع الطريق امام الاندية التي ترغب في خطفه ولكن حتى الآن لم يتوصل النادي الكتالوني إلى اتفاق مع انسو فاتي ووكلائه حول الراتب الذي سيتقاضاه خلال تلك الفترة.

فاتي 

لكن التقارير تفيد إلى أن المفاوضات في الطريق الصحيح، والاتفاقية بين النادي واللاعب أصبحت على وشك الحسم، بخلاف الانتخابات التي ستجرى في جانفي المقبل، حيث أن جميع المرشحين يدركون أن انسو فاتي لا يمكن التخلي عنه الآن.
reaction:

تعليقات