> رونالد كومان: المواجهة متكافئة بين برشلونة والباريسيين

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رونالد كومان: المواجهة متكافئة بين برشلونة والباريسيين

رونالد كومان: باريس سان جيرمان يسعى لخطف دوري أبطال أوروبا

رونالد كومان,المدرب رونالد كومان,كومان,تكتيك رونالد كومان,تكتيكات رونالد كومان,رونالد كومان برشلونة,تشكيلة برشلونة مع رونالد كومان,عقد رونالد كومان,من هو رونالد كومان,رونالد كومان مدرب,كيف يلعب رونالد كومان,رونالد كومان و برشلونة,رونالد كومان منتخب هولندا,رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد,رونالد كومان مدرب برشلونة,كومان مدرب برشلونة,رونالدو,رونالد كومان اهداف,روناد كومان,تسديدات رونالد كومان,افكار و تكتيك رونالد كومان,المدرب الجديد للبارسا رونالد كومان,المدرب كومان,تكتيك كومان
المواجهة متكافئة بين برشلونة والباريسيين

يرى مدرب نادي برشلونة، رونالد كومان، أن مواجهة باريس سان جيرمان متكافئة إلى حد كبير في دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قرعة دوري ابطال اوروبا

أوقعت القرعة ظهر اليوم الإثنين، ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان في مواجهة نارية منتظرة في الذهاب في 16 فيفري في ملعب كامب نو على أن تقام مباراة العودة في ملعب حديقة الأمراء يوم 10 مارس.

رونالد كومان

تحدث رونالد كومان عن المواجهة المنتظرة أمام باريس سان جيرمان في تصريحات لقناة نادي برشلونة الرسمية، وقال: "الفريق القوي يمكنه مواجهة أي منافس".
وتابع: "نعرف إمكانيات باريس سان جيرمان جيدًا، لأنه يمتلك لاعبين رائعين ولكننا أيضًا أقوياء والمواجهة متكافئة".

برشلونة وباريس سان جيرمان

وأضاف: "في السنوات الماضية، أنفق باريس سان جيرمان الكثر من الأموال لينافس بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا".
وواصل تصريحاته: "لقد وصلوا للنهائي في الموسم الماضي، ولذلك فهم يظلون فريقًا قادرًا على التواجد في المراحل النهائية في تلك البطولة، لكننا نريد أيضًا أن نتأهل، أتوقع أن نشاهد مباراتين قويتين".
reaction:

تعليقات