> بنزيما أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بنزيما أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا

زيدان يصرح: انتصارنا مستحق أمام بلباو

كريم بنزيما,بنزيما,بنزيما فرنسا,لماذا طرد بنزيما من فرنسا,فرنسا,كريم بنزيما يضيع فرص,منتخب فرنسا,أفضل 10 مهاجمين في العالم 2020,كريم بنزيمة,كريم بنزيما مهارات,مهارات بنزيما,مهاجم رال مدريد بنزيمة,أفضل 10 مهاجمين في 2019 // الجلادييين,افضل مهاجم في العالم 2020,كريم بنزيما في الحج,بنزيمة,بقاء كريم بنزيما في ريال مدريد,اهداف كريم بنزيما في ريال مدريد,كريم بنزيما اهداف,اسوء مدرب في تاريخ ريال مدريد,حقائق لا تعرفها عن كريم بنزيما,بنزيما الجزائر,حقائق عن بنزيما,بنزيمة ريال مدريد
بنزيما أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن كريم بنزيما هو أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا، وذلك بحديثه عقب فوز النادي الملكي أمام أتليتك بلباو بمنافسات الدوري الإسباني.
وفاز ريال مدريد بنتيجة (3-1) على بلباو، وأحرز بنزيما هدفين ساهما في تحويل نتيجة التعادل الإيجابي إلى فوز.

زين الدين زيدان

قال زيدان: "عندما تلعب 11 ضد 10، إذا فسرت اللعبة جيدًا يمكنك أن تجعلها أسهل، لكن كان الأمر بالعكس، نحن متسرعون جدًا، عندما يخسرون لاعبًا تقول سأحرز الهدف خلال 15 دقيقة وكان عليك التحلي بالصبر".
وأضاف: "اللعب ضد عشر لاعبين كلفنا كثيرًا، لو كانوا يلعبون بـ11 لاعبًا لأصبح الأمر أسهل، ولكن خسارتهم للاعب جعلنا نندفع أكثر ولكن المهم هو تحقيق الانتصار الرابع على التوالي".
وأردف زيدان: "كانت هناك أمطار وكان علينا أن يكون لدينا مزيدًا من الاستحواذ، ولكن في النهاية كان انتصارًا جيدًا ومستحقًا، وهذا صحيح فيما يتعلق بوقف كورتوا في النهاية، فوز مستحق".

مباراة ريال مدريد

وبشأن التغييرات التي قام بها، أوضح زيدان: "هذه التغييرات هي التي كان يجب عليّ القيام بها، سوف يعلقون على كل ما أفعله، ولا بد لي من القيام بأشياء".
وأستطرد: "أعتقد أن هذا يجب القيام به، نشارك جميعًا ويريد الجميع اللعب والأهم هو أن نواصل ما نقوم به، نحن جميعا بخير ونشارك في ما نقوم به وسعيد بالنقاط الثلاث".

كريم بنزيما

عن كريم بنزيما، شدد زيدان: "بالنسبة لي بنزيما أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا، لأنه أظهر ذلك، لعب أكثر من 500 مباراة يسجل، في النهاية سجله يتحدث عن نفسه، بالنسبة لي هو الأفضل، ذلك واضح جدًا".
وأكمل: "بنزيما لا يفكر في تسجيل الأهداف فقط ولذلك أحبه لأنه دون أن يلعب مباراة رائعة اليوم سجل هدفين، الأمور تسير شيئًا فشيئًا، بنزيما حاليًا يُنجز الكثير من الأشياء، لهذا أحبه، هو مترابط مع الجميع، ينصح من بجواره ويوجههم".
reaction:

تعليقات