> رسالة الجوهرة السوداء بيليه المؤثرة

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رسالة الجوهرة السوداء بيليه المؤثرة

رسالة مؤثرة من بيليه

بيليه,مهارات بيليه,قصة بيليه,هدف بيليه,بيليه pele,اهداف بيليه,روائع بيليه,الملك بيليه,حقائق عن بيليه,فيديو لبيليه,بيليه ومارادونا,بيليه كاس العالم,حفل اعتزال بيليه,بيليه ضد مارادونا,قصت بيليه,كم سجل بيليه في مسيرته,بيلية,بيليه 2016,من هو بيليه,بيليه صغير,ثروة بيليه,بيليه الان,بيليه 2019,بيليه في باك,لقطات بيليه,بيليه في بكج,طاقات بيليه,بيليه حاليا,حركات بيليه,اكتئاب بيليه,بيليه وثائقي,بيليه كرة قدم,بيليه برازيل,اعتزال بيليه,اللاعب بيليه,بيليه في سنه 16,بيليه عام 1958,قصة حياة بيليه
رسالة الجوهرة السوداء بيليه المؤثرة

أعرب الجوهرة السوداء وبطل العالم ثلاث مرات بيليه، الذي يعتبر عند الكثيرين أفضل لاعب انجبته كرة القدم، عن امتنانه لكونه في حالة جيدة ولا زال ذهنه حاضرا قبل ثلاثة أيام من بلوغه الثمانين عاما.

بيليه

في مقطع فيديو مدته ثلاث دقائق، قال بيليه مازحا: «أولا، يجب أن أشكر الرب على الصحة التي وصلت بها حتى هنا، مع هذا العمر والصحة الذهن الحاضر، لست ذكيا بصفة كبيرة ولكن ذهني حاضر».
كما شكر الجوهرة السوداء بيليه الرب على كل شيء فاز به طوال مسيرته التي أكد أنه أخطا خلالها مرات قليلة للغاية، مضيفا: «كان الرب طيبا جدا معي».

بيليه حانق عن الصحفيين

كما تذكر الأسطورة الحية لسانتوس استفزازات بعض المعارضين كي يفقد السيطرة في الملعب كما استعرض علاقته بالصحفيين الذين تركوه أحيانا «نصف منزعج ونصف حانق ونصف حزين».
قال بيليه: «في بعض الأحيان كنت منزعجا ونصف حانق ونصف حزين وحتى غاضب من العديد من الصحفيين الذين اختلقوا الأشياء وكذبوا».
وختم بالقول «أتمنى عندما أذهب إلى الجنة أن يستقبلني الرب بنفس الطريقة التي يستقبلني بها الجميع اليوم بفضل كرة القدم التي نحبها جميعا».

مواضيع ذات صلة:

اقرأ أيضا:

قصة حياة بيليه:
reaction:

تعليقات