القائمة الرئيسية

الصفحات

عضو حزب العمال البريطاني يطالب بالغاء تقنية الفار

مطالبة نائب بالبرلمان البريطاني بإلغاء تقنية الفار في الدوري الانجليزي

تقنية الفار,الفار,الغاء تقنية الفار,تقنية عين الصقر,تقنيه الفار,تقنيت الفار,تقنية الفيديو,ابوتريكة تقنية الفار,تطبيق تقنية الفار في مصر,الرابطة تعتمد تقنية الفار,ركل شاشة “تقنية الفار”,تقنية الفار في مباراة ليفربول,تقنية الفار في الدوري المغربي,تعليق ابوتريكة علي تقنية الفار,ماذا قال ابوتريكة عن تقنية الفار,تقنيه الفار في مباراة ليفربول,تقنية,تقنية الحكم بالفيديو,“الفار,تقنية var,تقنية الفار var بالدوري الاحترافية البطولة المغربية 2020,الفار اليوم,اعتماد الفار بالبطولة الوطنية
عضو حزب العمال البريطاني يطالب بالغاء تقنية الفار
طالب توبي بيركنز النائب في البرلمان البريطاني بإلغاء تقنية الفار في الدوري الإنجليزي الممتاز لانها سرقت متعة كرة القدم.
أثارت تقنية الفار الكثير من الجدل بعد تطبيقها في الدوري الانجليزي الممتاز، ويعتقد البعض أن الاتحاد الانجليزي أضاف الكثير من التعقيد للتقنية، ما أفقدها جزءا من سرعتها وحسمها.

تقنية الفار

طال انتقاد تقنية الفار الى البرلمان البريطاني، بعدما طالب النائب بيركنز في بإلغاء تطبيق تقنية الفار في البريميرليغ، أو العمل على تعديلها واستخدامها بطريقة أفضل من الحالية.
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بيركنز قال أمام أعضاء البرلمان: "كرة القدم هي الرياضة الأكثر نجاحا والأغنى والأكثر مشاهدة بسبب بساطتها وسهولة الوصول إليها".

تقنية الفار سرقت متعة كرة القدم

أضاف النائب بيركنز: "لقد سرقت تقنية الفار متعة كرة القدم من المشجعين واللاعبين خصوصا في لحظات الاحتفال بالأهداف التي أصبحت مشوبة بالحذر الدائم".
وتابع: "لا توجد لحظة في أي لعبة أخرى مماثلة للحظة تسجيل الهدف في كرة القدم، لكننا بالتكنولوجيا الحديثة نلغي جمالية هذه اللحظات بتعقيدات غريبة".
ودعا بيركنز إلى إعادة النظر في تقنية الفار مرة أخرى، حيث يرى العمل على إجراء تصليحات عليها لو كانت ضروروية لتكون أكثر سهولة في التعامل معها، خصوصا في حالات التسلل التي تثير الكثير من الجدل.

مواضيع ذات صلة:
كل ما تريد معرفته عن تقنية الفار
reaction:

تعليقات