القائمة الرئيسية

الصفحات

لما تخلى كارلوس فالديراما عن تسريحة شعره ؟

كارلوس فالديراما يتخلى عن تسريحة شعره

تسريحة شعر,فالديراما,تسريحات الشعر,تسريحة,هدف فالديراما الرائع في أمريكا في كوبا أمريكا 95 م,اغرب تسريحات الشعر,أغرب تسريحات وقصات الشعر التي قام بها أشهر اللاعبين,قصات شعر اطفال,قصة شعر رونالدو,برامج حوارية,قصت شعر نيمار,شعر تامشاهير,برامج روسيا اليوم,قصة شعر كريستيانو,اخبار الشرق الاوسط,قصة شعر,أغرب قصات الشعر للاعبي كرة القدم,قصات الشعر,اعظم حارس مرمى في التاريخ,قصة شعر ميسي,اخبار العالم,اشهر اللاعبين,أغرب قصات الشعر,أجمل قصات الشعر,قصات الشعر 2017,اغرب قصات الشعر,اشهر قصات الشعر
لما تخلى كارلوس فالديراما عن تسريحة شعره

ظهر أسطورة كرة القدم الكولومبية كارلوس فالديراما، بتسريحة جديدة بناءا على نصيحة زوجته إلفيرا ريدوندو التي طالبته بالتغيير.

فالديراما

وقد اشتهر النجم الكولومبي المعتزل فالديراما دائما بشعره الطويل المجعد، وهي قصة ظل متمسكا بها وظهر بها مع منتخب كولومبيا وفي الأندية التي لعب لها.
وبالتسريحة الجديدة، أصبح شعر فالديراما ناعما منسدلا على كتفيه، كما يبدو في صورة نشرها على حسابه بموقع "إنستغرام" الذي يحظى بمتابعة نحو مليون شخص.

كارلوس فالديراما

يشار إلى أن كارلوس فالديراما مثل منتخب كولومبيا في ثلاث بطولات للمونديال، ويعد أكثر لاعبي كولومبيا خوضا للمباريات الدولية (111 لقاء).
وقد اعتزل فالديراما كرة القدم عام 2004، بعد مسيرة طويلة توج خلالها بلقب أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية مرتين، عامي 1987 و1993.

reaction:

تعليقات