القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اساطير نادي تشيلسي: فرانك لامبارد

فرانك لامبارد اسطورة نادي تشيلسي

اساطير نادي تشيلسي فرانك لامبارد
اساطير نادي تشيلسي فرانك لامبارد

فرانك لامبارد (Frank Lampard) أحد اساطير نادي تشيلسي الخالدين وهو المدرب الحالي لنادي تشيلسي ويعتبر على نطاق واسع أنه واحد من أعظم لاعبي خط الوسط في جيله.

نادي تشلسي

انتقل فرانك لامبارد الى نادي تشلسي وهو خائف من خوض هذه التجربة لأنه يعلم ما يملكه تشلسي من لاعبين وقتها أمثال روبيرتو دي ماتيو وجيانفرانكو زولا ودينيس وايز وديدييه ديشامب وغيرهم ولكنه كان له حضوره بعد اعتزال ديشامب وتراجع مستوى دي ماتيو ليصبح لاعبا أساسيا وقد شارك لامبارد بجميع مباريات الموسم ولم يغب سوى عن لقاء واحد وفي الموسم التالي شارك لامبارد بفاعلية أكبر وساهم مع تشيلسي في دوري الأبطال بالوصول لدور الستة عشر واحتّل مع الفريق المركز الرابع. 

فرانك لامبارد مع نادي تشيلسي

ساهم فرانك لامبارد بأهدافه الحاسمة في محافظة تشلسي على المركز الأول وبفارق مريح ليتوج تشيلسي باللقب الانجليزي بعد أن غاب عنه مدة خمسين سنة وكان للامبارد الدور المهم والفعال لتتويج تشيلسي باللقب في الموسم الذي تلاه وكذلك شارك في ايصال نادي تشيلسي لاول مره في تاريخ النادي إلى نهائي دوري ابطال أوروبا حيث خسروا بركلات الترجيح بعد التعادي 1–1، وكان لامبارد هو من سجل لتشيلسي.
في الدوري الانجليزي موسم 2009–2010 قدم لامبارد أداء استثنائي حيث سجل لنادي تشيلسي في البريميرليغ 22 هدفا ومجموع اهدافه في جميع البطولات هو 29 هدف ليقود تشيلسي لثنائية تاريخيه لنادي تشيلسي (كأس إنجلترا والدوري الإنجليزي).

مواضيع ذات صلة:

اساطير تشلسي:

نجوم تشلسي:
reaction:

تعليقات