> رحيل فوزي غلام من نادي نابولي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رحيل فوزي غلام من نادي نابولي

مصير الجزائري مع نادي نابولي 

نجم تشيلسي خارج حسابات أوريليو دي لورينتيس
نجم تشيلسي خارج حسابات أوريليو دي لورينتيس

حسم أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي مستقبل النجم الجزائري فوزي غلام مع فريقه، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية.وكان الظهير الأيسر الجزائري جدد العهد مع أجواء المنافسات خلال الأسابيع الأخيرة، بعد أن ظل لفترة طويلة خارج اهتمامات الفريق لأسباب فنية.
المجهودات التي قدمها فوزي غلام لم تقنع رئيس نادي الجنوب الإيطالي، حيث يخطط الأخير للتعاقد مع الظهير الأيسر الإيطالي إيمرسون بالميري نجم تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الجزائري غلام مفتاح الصفقة

الصحيفة الرياضية الإيطالية "لاجازيتا ديلو سبورت" كشفت (الإثنين) أن الرجل القوي لنادي الجنوب الإيطالي، والملقّب بـ"ملك السينما" بحكم مهنته كمنتج سينمائي، طالب مديره الرياضي بالسعي لتسويق الرباعي المكون من الجزائري فوزي غلام، والإسباني فرناندو يورينتي، والبولندي أركاديوز ميليك، والفرنسي كيفين مالكويت.

إيمرسون بالميري

وأشارت إلى أن تلك الخطوة تأتي بهدف تمويل صفقة ضم لاعب منتخب إيطاليا بالميري، في ظل المشاكل المادية الكبيرة التي يعاني منها النادي جراء جائحة كورونا. حيث لن يكون بإمكانه التعاقد مع اللاعب دون البحث عن مصادر تمويل جديدة.
خطة أوريليو دي لورينتيس قد لا يكتب لها أن تتحقق، في ظل عدم رغبة الجزائري غلام في مغادرة "البارتينوبي"، بحكم الراتب السنوية المرتفع التي يتقاضاه والذي سيصعب عليه تقاضيه في صورة انتقاله لفريق آخر.
وبمقتضى عقده الجديد الذي وقعه في عام 2017 والذي يمتد لعام 2022، أصبح النجم الجزائري يتقاضى أجرا سنويا يقدر بـ3.3 مليون يورو.

فوزي غلام

وما لم تحصل تطورات جديدة، فإن الظهير الأيسر الجزائري سيتمسك بالبقاء في الفريق، خاصة أنه يعلم أن أسهمه تراجعت بشكل كبير، مما سيحرمه من الحصول على نفس الراتب السنوي الذي يتقاضاه حاليا.
في المقابل، سيسعى بطل إيطاليا في مناسبتين لدفع غلام للرحيل بهدف توفير راتبه المرتفع، فضلا عن تمويل صفقة ضم إيمرسون بالميري.
ويجدر التذكير بأن فوزي غلام يملك في رصيده 193 مباراة مع نادي نابولي في مختلف المسابقات أسهم خلالها في عشرين هدفا.
reaction:

تعليقات