> فيروس كورونا يتسبب في تاجيل الجولة السادسة عشرة من الدوري الانجليزي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

فيروس كورونا يتسبب في تاجيل الجولة السادسة عشرة من الدوري الانجليزي

كورونا يضرب الدوري الإنجليزي بالتأجيل الثاني

كورونا يضرب الدوري الإنجليزي بالتأجيل الثاني
كورونا يضرب الدوري الإنجليزي بالتأجيل الثاني

تسبب فيروس كورونا المستجد في تاجيل الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اجلت مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون.

نادي مانشستر سيتي

كان ثنائي مانشستر سيتي كايل ووكر وجابرييل خيسوس قد تعرضا للإصابة بفيروس كورونا، الى جانب عنصرين من الجهاز الفني، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، السبت الماضي، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي.
وأكد نادي مانشستر سيتي في بيان له أن هناك عدد إضافي من اللاعبين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا، قبل مواجهة نادي إيفرتون مساء اليوم.

الدوري الانجليزي اليوم

وقد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل مواجهة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، لتكون المباراة الثانية التي يتم تأجيلها في الموسم الحالي من المسابقة بسبب فيروس كورونا، بعد مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل.
وقالت رابطة الدوري الإنجليزي في بيانه: "مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، التي كان من المقرر إجراؤها في الساعة الثمنة مساءا تم تأجيلها، بعد اجتماع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز".
وأوضح: "قدم مانشستر سيتي طلبا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لإعادة جدولة المباراة بعد زيادة نتائج اختبارات كورونا الإيجابية التي تلقاها النادي هذا الصباح".

اخبار الدوري الانجليزي

وأردف: "تلقى الدوري الإنجليزي الممتاز المشورة الطبية بضرورة تأجيل المباراة، ووافق المجلس على إعادة جدولة المباراة كإجراء احترازي، وسيتم إجراء المزيد من الاختبارات غدا".
وحسب تقارير صحفية فان هناك امكانية كبيرة في تأجيل جميع مباريات الغد من الجولة السادسة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.
reaction:

تعليقات