القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد هدفه الـ750 ...كريستيانو رونالدو قريب من رقم بيليه

كريستيانو رونالدو قريب من تصدر قائمة هدافي العالم

كريستيانو رونالدو,رونالدو,كرستيانو رونالدو,من الافضل ميسي ام رونالدو,كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي ● من الأفضل؟ | 2015,من الأفضل رونالدو أو ميسي,اسرار كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي,غرائب عن كريستيانو رونالدو,مقارنة بين إبن ميسي وإبن كريستيانو رونالدو - من الأفضل؟,عدد أهداف كريستيانو رونالدو,كرستيانو رونالدو و ليونيل ميسي,بيليه,أشياء لا تعرفها ستفاجئك عن كريستيانو رونالدو,5 أرقام قياسية حققها بيليه لا يقدر عليها ميسى ورونالدو,كريستيانو
كريستيانو رونالدو قريب من رقم بيليه
تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي من الوصول إلى هدفه رقم 750 طوال مسيرته الكروية مما قربه كثيرا من الجوهرة السوداء بيليه.

عدد اهداف كريستيانو رونالدو طوال مسيرته

وصل كريستيانو رونالدو إلى هدفه رقم 750 في مختلف البطولات مع الأندية ومنتخب البرتغال، بعدما سجل الهدف رقم 75 في مسيرته مع يوفنتس الايطالي خلال انتصار فريقه على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 3-0 في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

بيليه

لم يبقى أمام كريستيانو رونالدو سوى 18 هدفا لتجاوز عدد الأهداف الرسمية التي سجلها الأسطورة البرازيلي بيليه طوال مسيرته، لينفرد بالمركز الثالث بقائمة هدافي العالم الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم.

مواضيع ذات صلة:

اقرأ أيضا:

قصة حياة بيليه:

كريستيانو رونالدو

كتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام": 750 هدفا، 750 لحظة سعيدة، 750 ابتسامة على وجوه الجماهير.
وتابع كريستيانو: "أوجه الشكر لكل اللاعبين والمدربين الذين ساعدوني للوصول إلى هذا الرقم المذهل في مسيرتي الكروية".
وأتم: "أوجه الشكر أيضا إلى جميع المنافسين الذين أجبروني على الاجتهاد كل يوم، وهدفي المقبل هو الوصول إلى 800 هدف".

اقرأ أيضا :

فيديوهات:

وثائقيات:

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات