القائمة الرئيسية

الصفحات

عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ لشبونة

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو,رونالدو,اهداف رونالدو,كريستيانو,اهداف كريستيانو رونالدو 2020,كريستيانو رونالدو 2020,اهداف كريستيانو رونالدو دوري ابطال اوروبا,كريستيانو رونالدو اهداف,اجمل اهداف كريستيانو رونالدو,جميع اهداف كريستيانو رونالدو,افضل اهداف كريستيانو رونالدو,جمبع اهداف كريستيانو رونالدو,أهداف كريستيانو رونالدو,أهداف كريستيانو رونالدو 2020,اهداف كريستيانو رونالدو صدمت العالم,جميع اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,أهداف كريستيانو رونالدو مع البرتغال
عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ لشبونة

تمكن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتس تتويج مجهوداته الكبيرة على مدار سنواته الكروية على تسجيل اكثر من سبعمائة هدف على مختلف الأصعدة، سواءً على الصعيد الدولي أو مع مختلف الفرق التي لعب لها.

هداف العالم

رفع كريستيانو رونالدو عدد أهدافه في المباريات الرسمية إلى 746 هدفا، لينفرد بالمركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين في المباريات الرسمية في تاريخ كرة القدم، متقدما بفارق هدف واحد عن النجم البرازيلي السابق روماريو الذي يحتل المركز الثالث في هدافي العالم.

من هو متصدر قائمة هدافي العالم

يتصدر أسطورة كرة القدم البرازيلي الجوهرة السوداء بيليه، القائمة برصيد 767 هدفا، لكن فرص رونالدو جد وفيرة لتجاوز هذا الرقم، وقد يحدث ذلك في الموسم الحالي على أبعد تقدير، لو واصل في قدراته التهديفية الكبيرة.

مواضيع ذات صلة :

اقرأ أ يضا:

عدد اهداف كريستيانو رونالو مع منتخب البرتغال

تمكن كريستيانو رونالدو من الهدف رقم 102 وهو مايجعله على بعد خطوات من  الرقم القياسي للإيراني علي الدائي، الهداف التاريخي للمنتخبات حول العالم برصيد 109 هدفًا.
في هذا التقرير نستعرض معكم عدد الأهداف التي سجلها رونالدو في كل فريق ارتدى قميصه منذ بداية مسيرته الاحترافية.

عدد اهداف رونالدو مع نادي لشبونة

تمكن كريستيانو رونالدو خلال تجربته مع فريقه سبورتينغ لشبونة من تسجيل خمسة اهداف و ذلك في موسم 2002/2003 وذلك في 31 مباراة خاضها.


اقرأ أيضا :

فيديوهات:

وثائقيات:

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات