> كريستيانو يصل للسادس والثلاثين بالكثير من النجاحات

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كريستيانو يصل للسادس والثلاثين بالكثير من النجاحات

كريستيانو رونالدو يواصل التمرد داخل المستطيل الأخضر

كريستيانو يصل ال36 عام من النجاحات
كريستيانو يصل ال36 عام من النجاحات
الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس، يسير بشكل مذهل داخل المستطيل الأخضر رغم اقترابه من عامه السادس والثلاثين.
في الخامس من فيفري المُقبل، سيتم كريستيانو رونالدو عامه الـ36، لكنه لا ينظر إلى الزمن إلا لمعرفة موعد مباراته المُقبلة والتدريب القادم.

هداف يوفنتوس بالدوري الأيطالي

رونالدو أنهى الموسم الماضي 2019-2020 على قمة هدافي يوفنتوس بعدما نجح في  تسجيل 31 هدفاً بالدوري الإيطالي، وكان على وشك التتويج بلقب هداف المسابقة والحذاء الذهبي الأوروبي، لولا تفوق تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو عليه في اللحظات الأخيرة.

كريستيانو رونالدو

ارتفع محصول رونالدو في الموسم الماضي لـ37 هدفاً بمختلف البطولات، بما فيها الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا، ليستعيد اللاعب بريقه وينافس على جائزة الأفضل في العالم لعام 2020.

جائزة أفضل لاعب في العالم 

رغم خسارة كريستيانو جائزة أفضل لاعب في العالم لصالح البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ، إلا أن لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق نال احترام العالم بفضل الأداء المميز الذي يقدمه رغم تقدمه في العُمر.

أهداف كريستيانو

واصل كريستيانو رونالدو انطلاقته بنفس سرعته وقوته، دون الاكتراث بحسابات الزمن ونجح مجددا في هذا الموسم في خطف الأضواء بخبرته و أداءه بنادي يوفنتس وما حولها في إيطاليا وأوروبا.
رونالدو شارك في 14 مباراة فقط حتى الآن محليا وأوروبيا، نجح خلالها في تسجيل 16 هدفاً، من بينها 12 بالدوري الإيطالي خلال 10 مشاركات فقط واربع أهداف في المسابقة القارية.
ويمتلك رونالدو معدل تسجيل هدف كل 69 دقيقة بالكالتشيو، وآخر كل 90 دقيقة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

رونالدو دوليا 

قاد رونالدو البرتغال للعديد من الانتصارات ولم يتوقف عن تسجيل الأهداف ليقترب من رقم تاريخي جديد.
كريستيانو ارتقى للمركز الثاني وعززه في قائمة أفضل هداف في التاريخ مع المنتخبات، ورفع رصيده لـ102 هدفاً، بفارق 7 أهداف فقط عن الصدارة التي يحتلها علي دائي.

ثمانية أهداف تفصل رونالدو 

يحتاج رونالدو لثمانية أهداف رفقة منتخب بلاده لكي يصبح الهداف الأفضل في تاريخ المنتخبات، متفوقاً بذلك على كل من لمس كرة القدم على الإطلاق.

اقرأ أيضا :

عدد اهداف رونالدو

فيديوهات:

وثائقيات:

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات