القائمة الرئيسية

الصفحات

ثورة غضب كريستيانو رغم منح صوته لليفاندوفسكي

صدمة رونالدو.. صوت لليفاندوفسكي وصُدم بتتويجه 

ثورة غضب كريستيانو رغم منح صوته لليفاندوفسكي
ثورة غضب كريستيانو رغم منح صوته لليفاندوفسكي

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، صدمة للعام الثالث على التوالي بخسارته جائزة أفضل لاعب في العالم.

كريستيانو رونالدو

خسر كريستيانو رونالدو الجائزة هذا العام لصالح روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي تصدر سباق التصويت برصيد 52 نقطة.
وحل كريستيانو رونالدو ثانيا بـ38 نقطة، فيما احتل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، المركز الثالث بفارق 3 نقاط أقل.
مفاجأة كبرى وخلال الحفل الافتراضي الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم، الخميس، ظهر الثلاثي عبر بث مباشر لحظة الإعلان عن المتوج بالجائزة، التي قدمها السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا. 
وبدا كريستيانو رونالدو منذ ظهوره قبل الإعلان عن الجائزة غير سعيد بتواجده رفقة منافسيه، حيث ظل وجهه عابسا لحظة منح إنفانتينو الجائزة للمهاجم البولندي. 
ولفت وجه رونالدو العابس أنظار الكثيرين، ليصبح موضوع الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور تتويج ليفاندوفسكي بالجائزة.

تعليقات على كريستيانو رونالدو في المواقع الاجتماعية

كتب أحد المشجعين على منصة تويتر: "منذ اللحظة الأولى يمكنكم رؤية أن كريستيانو رونالدو لم يكن الفائز بجائزة الأفضل، فهو كان صاحب الوجه الأكثر غضبا على الإطلاق".
وأضاف آخر: "وجه رونالدو، عندما كانوا يعلنون عن أفضل لاعب، بدا كما لو كان على وشك تحطيم الغرفة التي كان فيها بمجرد عدم رصد الكاميرا له".

روبرت ليفاندوفسكي

تفوق روبرت ليفاندوفسكي على كافة منافسيه بعد موسمه الاستثنائي، الذي شهد تتويجه بخمسة ألقاب مع نادي البايرن، فضلا عن تسجيله 55 هدفا في 47 مباراة بكافة البطولات.
وتكمن المفارقة في أن غضب رونالدو من خسارته الجائزة جاء رغم منح صوته لليفاندوفسكي في المركز الأول، مما جعل المهاجم البولندي يحصل على خمس نقاط إضافية في السباق.
كما فاجأ رونالدو الجميع باختياره غريمه ميسي لأول مرة، حيث وضعه خلف ليفاندوفسكي مباشرة، فيما جاء الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، كخيار ثالث.
reaction:

تعليقات