القائمة الرئيسية

الصفحات

ديان كولوسيفسكي موهبة يوفنتس الايطالي

ديان كولوسيفسكي

ديان كولوسيفسكي,يوفنتوس الايطالي,مهارات فيديريكو كييزا الاعب يوفنتوس الجديد,يوفنتوس يتعاقد مع الاعب فيديريكو كييزا,يوفنتوس يتعاقد مع الاعب جديد,مهارات فيديريكو الاعب يوفنتوس,اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس,مباراة يوفنتوس وسامبدوريا,يوفنتوس ضد سامبدوريا,ملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا,الدورى الايطالى,يوفنتوس,اهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا 3-0,اليوفى,مباريات اليوم,ملخص مباريات اليوم,الريال,كريستيانو رونالدو,هدف رونالدو ضد سامبدوريا,سامبدوريا,ملخص مباراة ريال مدريد,رونالدو,ملخص,مباراة,سواريز,3-0
ديان كولوسيفسكي موهبة يوفنتس الايطالي

ولد ديان كولوسيفسكي في 25 أفريل 2000 وهو لاعب كرة قدم سويدي من أصل مقدوني يلعب في مركز الوسط في نادي يوفنتوس ومنتخب السويد.

ديان كولوسيفسكي
Dejan Kulusevski 2019.jpg
 

معلومات شخصية
الميلاد25 أبريل 2000 (20 سنة)
ستوكهولم  
مركز اللعبلاعب وسط  
الجنسيةFlag of Sweden.svg السويد
Flag of North Macedonia.svg مقدونيا الشمالية  
المواقع
فرق كرة القدم الوطنية76259  

مسيرة ديان كولوسيفسكي الكروية

التحق ديان كولوسيفسكي بأكاديمية برومابويكارنا للشباب في السويد، التي انجبت العديد من اللاعبين الدوليين السويديين.
في بدايات كولوسيفسكي لعب كمدافع قبل أن ينتقل تدريجيًا إلى خط الوسط، وفي عمر 16 عامًا وخلال لعبه في دورة للشباب، لفت أنظار رئيس أكاديمية أتالانتا، ماوريتسيو كوستانزي، وكذلك الأمر بالنسبة لنادي آرسنال الذي بدأ يهتم بخدمات الموهبة الشابة.
وقد اتخذ ديان كولوسيفسكيقراره النهائي واختار الانتقال إلى أتالانتا، الذي دفع 100 ألف يورو  للحصول على خدماته.

اللاعب ديان كولوسيفسكي

خلال أول موسم له في إيطاليا، سجل 17 هدفًا في 22 مباراة فقط، رغم أنه لاعب خط وسط لفريق أتالانتا تحت 17 عامًا.
بزغ نجمه أكثر في موسم 2018- 2019 بمساعدته ناديه أتالانتا على الفوز ببطولة بريمافيرا الوطنية للمرة الثالثة فقط في تاريخه، وحصل أيضًا على جائزة موروسيني لأفضل لاعب في المراحل النهائية من المسابقة.
جذب أداء كولوسيفسكي على مستوى الشباب اهتمام مدرب أتالانتا جيان بييرو جاسبريني، مقررًا منحه الظهور الأول مع الفريق الأول في 2019، حين شارك كبديل في فوز أتالانتا على فروزينوني بخمسة أهداف نظيفة.
انتقال ديان كولوسيفسكي الى يوفنتس
جذب اللاعب ديان كولوسيفسكي انظار يوفنتوس وإنتر بعدما أثبت أنه لاعب ذو موهبة ممتازة، فديان لاعب موهوب يستطيع أن يلعب بقدمه اليسرى بشكل رائع وقادر على اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب.
قال كولوسيفسكي ان مركزه المفضل اللعب كرقم 10، وراء المهاجم لكن مهارته توحي أنه يستطيع أن يفعل الكثير.
وقد قدرت صفقة انتقاله الى السيدة العجوز مقابل 35 مليونا و9 ملايين إضافات حسبما كشفت تقارير إيطالية.

ديان كولوسيفسكي مع منتخب السويد

ولد كولوسيفسكي في السويد لأبوين مقدونيين، ولعب لجميع منتخبات الشباب السويدية الوطنية،وكذلك منتخب شمال مقدونيا تحت 16 عاماً. 
تم استدعاء ديان كولوسيفسكي إلى منتخب السويد للمرة الأولى في نوفمبر 2019 لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 ضد منتخبي رومانيا وجزر فارو وبالنسبة لاختياره منتخب السويد، قال كولوسيفسكي أن اختياره لولائه كان "سهلاً" لأنه كان دائماً يفضل تمثيل السويد.

اول مباراة لديان كولوسيفسكي مع السويد

خاض كولوسيفسكي مباراته الدولية الأولى مع السويد في 18 نوفمبر 2019، حيث جاء كبديل لكين سيما في الفوز 3-0 على جزر فارو في المباراة الأخيرة من تصفيات يورو 2020.
في 8 سبتمبر 2020، بدأ ديان كولوسيفسكي أول مباراة له مع السويد، حيث لعب لمدة 90 دقيقة قبل أن يحل محله ألبين إكدال في خسارة 0-2 أمام منتخب البرتغال في دوري الامم الاوروبية 2020-21.
في 14 نوفمبر 2020، سجل كولوسيفسكي هدفه الدولي الأول ضد منتخب كرواتيا في الفوز 2-1 على أرضه في دوري الأمم.

جوائز ديان كولوسيفسكي الفردية

الدوري الإيطالي أفضل لاعب شاب: 2019-20.
reaction:

تعليقات