> ديلي آلي قريب من مغادرة نادي توتنهام

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ديلي آلي قريب من مغادرة نادي توتنهام

مغادرة الي دالي في الميركاتو الشتوي

ديلي آلي قريب من مغادرة نادي توتنهام
ديلي آلي قريب من مغادرة نادي توتنهام

باتت أيام ديلي آلي، لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي معدودة داخل النادي اللندني في ظل أزمته الأخيرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ديلي آلي

اللاعب الدولي الإنجليزي ديلي آلي لم يعد أساسيا في تشكيلة نادي توتنهام منذ بداية الموسم الحالي، حيث لا يبدو جوزيه مورينيو راضيا عن مستواه وأدائه في التدريبات. 
وتفجرت الأزمة مؤخرا بعد استبدال آلي خلال مواجهة ستوك سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الأسبوع، ليعبر اللاعب عن غضبه من قرار مدربه، الذي أقر بأنه كان يمثل مشكلة لفريقه طيلة الدقائق التي لعبها أمام ستوك سيتي.
بحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن رحيل ديلي آلي عن نادي توتنهام اصبح وشيكا خلال فترة الانتقالات الشتوية 2021، حيث أنه قد ينتهي به المطاف في أحد الأندية الكبرى بالقارة العجوز.

رحيل ديلي آلي

حسب الصحيفة بأن هناك خمس وجهات محتملة للنجم الإنجليزي، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي حاول استعارة اللاعب الصيف الماضي.
وفي ظل التقارير التي تفيد بقرب إعلان سان جيرمان تعيين ماوريسيو بوكيتينو مدربا للفريق خلفا للمقال الألماني توماس توخيل، فإن النادي الباريسي سيكون أقرب لنيل توقيع اللاعب، الذي جلبه المدرب الأرجنتيني إلى نادي توتنهام قبل سنوات.


يأتي مانشستر يونايتد الإنجليزي على رأس المهتمين بضم صاحب الـ24 عاما، حيث ارتبط النادي به على مدار السنوات الماضية.
ويحاول أولي سولشكاير بناء فريق شاب يرتكز على اللاعبين الإنجليز، مما يجعل آلي أحد المرشحين لتعزيز قوة هذا الفريق.
وكشفت الصحيفة أيضا عن محاولة ستيفن جيرارد، مدرب رينجرز الاسكتلندي، إقناع نجم نادي توتنهام بالانضمام إلى فريقه رغم صعوبة الأمر.
ويبقى إنتر ميلان الإيطالي أحد الخيارات المتاحة أمام ديلي آلي، خاصة مع حرص المدرب أنطونيو كونتي على الاستعانة بأكبر عدد ممكن من اللاعبين المميزين في الدوري الانجليزيمؤخرا.
يعتبر نادي برشلونة الإسباني أحد الأندية المرشحة لنيل توقيع آلي، حيث يسعى النادي للتعاقد مع عدد من النجوم، لإقناع أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبقاء لموسم آخر على الأقل.
reaction:

تعليقات