القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن كأس العالم للأندية 2020

كأس العالم للأندية 2020

كاس العالم للاندية,كأس العالم للأندية,كاس العالم للانديه,كاس العالم,كأس العالم للأندية 2019,كاس العالم للاندية 2019,كاس العالم للاندية 2020,تاريخ كاس العالم للاندية,نهائي كاس العالم للاندية,اهداف كاس العالم للاندية,كاس العالم للاندية 2019 قطر,اجمل هدف كاس العالم للاندية,نصف نهائي كاس العالم للاندية,ربع نهائي كاس العالم للاندية,مهارات ومراوغات كاس العالم للاندية,افضل لاعب كاس العالم للانديه,مونتيري المكسيكي كاس العالم للاندية,اهداف نهائي كاس العالم للانديه,اهداف كاس العلم للانديه
كل ما تريد معرفته عن كأس العالم للأندية 2020
تعرف على تفاصيل نظام كأس العالم للأندية 2020 وجدول المباريات، وقائمة فرق كأس العالم للأندية بمشاركة بايرن مونيخ الالماني.

نهائي دوري أبطال اوروبا 

كان بايرن مونيخ قد تأهل إلى كأس العالم للأندية 2020 بعد تمكنه من التغلب على باريس سان جيرمان وقد تغلب بايرن مونيخ على باريس سان جيرمان في مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا بهدف يتيم.

تاريخ انطلاق كأس العالم للأندية 2020

من المنتظر أن يشارك بطل دوري ابطال اوروبا بايرن مونيخ في بطولة كأس العالم للأندية 2020 خلال الفترة الممتدة بين الاول والحادي عشر من فيفري 2021.
وكان من المفترض أن تقام بطول كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر 2020، إلا أن البطولة وقع تاجيلها نتيجة جائحة فيروس كورونا.

نظام كأس العالم للأندية 2020

يقام كأس العالم للأندية 2020 هذا العام بنظامه المعتاد بمشاركة سبعة  فرق حيث يلتقي الفرق أبطال القارات.
ويعتمد نظام كأس العالم للأندية، على تصنيف الفرق بحسب مستواهم طبقا لمعدلات الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ويتم تصنيف الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، إلى ثلاثة شرائحة.
ويأتي النادي الأهلي طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في الشريحة الثانية، حيث يلتقي الفريق المتأهل من الدور التمهيدي بين الفريق المضيف الدحيل القطري واوكلاند سيتي.

فرق كأس العالم للأندية 2020

تحدد حتى الأن مشاركة اربع فرق في كأس العالم للأندية 2020، كان آخرها هو الأهلي المصري الذي تغلب على غريمه التقليدي الزمالك المصري بصفته بطل أفريقيا.


اما أول المتأهلين هو فريق بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، وكان ثالث المتأهلين هو أوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا.
أما الفريق الرابع بين الفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم للأندية، فهو فريق الدحيل القطري، بصفته بطل نجوم الدوري القطري.
ويتبقى ثلاث فرق لاستكمال قوام الفرق السبعة التي ستتنافس على كأس العالم للأندية 2020، وهي بطل كوبا ليبرتادوريس، كما لم يتحدد بطل أمريكا الشمالية، وبطل قارة آسيا.

جدول كأس العالم للأندية 2020

تنطلق المباراة الافتتاحية في كاس العالم للاندية 2020 في الاول من فيفري 2021، بين فريق الدحيل وفريق أوكلاند سيتي.
وسيصعد الفائز في اللقاء إلى الدور ربع النهائي، ليلاقي الأهلي المصري في الدور ربع النهائي.
يمكن أن يواجه الأهلي كذلك الفائز من بطل أسيا أو بطل أمريكا الشمالية، وفقا لم ستفرزه قرعة بطولة كأس العالم للأندية.
في حالة فوز النادي الأهلي بلقائه في الدور ربع النهائي فسيلتقي أيا من بطل أمريكا الجنوبية أو بايرن ميونخ الالماني.

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات