> مواجهة لايبزيغ في نظر يورغن كلوب

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مواجهة لايبزيغ في نظر يورغن كلوب

كلوب متحمس لمواجهة لايبزيغ

مواجهة لايبزيغ في نظر يورغن كلوب
مواجهة لايبزيغ في نظر يورغن كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول ، أنه في غاية الحماس لمواجهة لايبزيغ الألماني، في دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قرعة دوري الابطال

أوقعت قرعة دوري الابطال نادي ليفربول في مواجهة نادي لايبزيغ، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في ملعب ريد بول أرينا في 16 فيفري، على أن يكون لقاء الإياب في العاشر من مارس في أنفيلد رود.

نادي ليفربول

قال يورغن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "إنها قرعة صعبة حقًا، كنت متأكدا من أننا سنواجه أحد الفرق الألمانية، سواء بوروسيا مونشنجلادباخ أو لايبزيغ، كلاهما قوي".
واضاف: "نادي لايبزيغ لعب نصف نهائي العام الماضي، وهذا العام يبدو جيدًا للغاية، في مجموعة صعبة، مروا على حساب مانشستر يونايتد، وهذا أمر رائع".
وأشار: "يبدو الأمر للبعض أن نادي ليفربول هو الفريق المرشح، لكنها ستكون مباراة صعبة، نحن نتواجد رفقة أفضل 15 فريقا في أوروبا، نحن نأخذ القرعة ونحللها في الوقت المناسب، لايزال هناك وقت طويل حتى نواجههم، والكثير من المباريات التي نلعبها بين الحين والآخر".
وشدد: "لم ألعب أبدًا ضد لايبزيغ، لقد صعدوا إلى الدوري الألماني بعد أن غادرت، لذلك ستكون زيارتي إلى ملعبهم هي الأولى لكنها مدينة رائعة للغاية".

لايبزيغ

عن اقصاء نادي مانشستر يونايتد من لايبزيغ، قال يورغن كلوب: "الأمر ليس له صلة بنا، لكن بالنسبة لهم، الحقيقة أن فريقهم قوي وأقصى فريقا كبيرا من المنافسة، وهذا سيساعدهم".
وأشاد بناجليسمان مدرب لايبزيغ، وقال كلوب: "واجهت ناجيلسمان عندما كان مدربًا لهوفنهايم، الآن لديه فريق أفضل، فيرنر خرج من فريقهم، ولا يزال في المركز الأولى بالدوري الألماني ويتواجد بدور الـسادس عشر من دوري الابطال، هذا النادي تأسس منذ عشر سنوات فقط، لكن يجب أن أقول إنهم يقومون بعمل جيد حقًا، انا أحترم كثيرًا ما يفعلونه".
reaction:

تعليقات