القائمة الرئيسية

الصفحات

قريبا: تقنية فار لايت بدلا من تقنية الفار

الفيفا تسعى لانهاء الجدل حول تقنية الفار

تقنية الفار,الفار,الغاء تقنية الفار,تقنية عين الصقر,تقنية الفار فى مصر,تقنيه الفار,تقنية الفيديو,ابوتريكة تقنية الفار,تطبيق تقنية الفار فى مصر,تطبيق تقنية الفار في مصر,الرابطة تعتمد تقنية الفار,ركل شاشة “تقنية الفار”,تقنية الفار في مباراة ليفربول,تقنية الفار في الدوري المغربي,تعليق ابوتريكة علي تقنية الفار,ماذا قال ابوتريكة عن تقنية الفار,تقنية فار,تقنيه الفار في مباراة ليفربول,تقنية,تقنية الحكم بالفيديو,“الفار,تقنية الفار var بالدوري الاحترافية البطولة المغربية 2020,الفار اليوم
قريبا تقنية فار لايت بدلا من تقنية الفار
طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم شركات للتكنولوجيا بابتكار وسائل جديدة لتطوير تقنيات بصرية تساعد الحكام ونظام حكم تقنية الفار في تقييم حالات التسلل.

نظام التسلل

شهد النظام الحالي -الذي يستخدم خطوطا لتحديد وضع اللاعب إن كان متسللا- انتقادات واسعة بسبب الكثير من الحالات التي اثارت جدلا في الدوريات الكبرى في أوروبا.
وحسب الفيفا في بيان لها فإن ثلاث شركات للتكنولوجيا عبرت عن اهتمامها بتطوير نظام مراجعة اللقطات في حالات التسلل.

تقنية الفار

يهدف الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى تطوير تقنية جديدة تساهم في عملية مراجعة حالات التسلل حتى تكون أكثر فعالية، وذلك عبر نظام قائم على جمع بيانات من مئات الحالات المختلفة للتسلل.
كما ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم أن مجموعة عمل تابعة له ستقدم قريبا مشروع قانون يساهم في خيارات جديدة لنظام حكم تقنية الفار يمكن استخدامه في جميع البلدان والمستويات.

فار لايت

يعمل خبراء من مختلف أنحاء كرة القدم على مشروع جديد تحت مسمى "فار لايت"، وذلك بدلا من تقنية الفار الحالية باهظة الثمن والتي تبقى حكرا على المنافسات الدولية أو الدوريات الكبرى ولا يتم اعتمادها في الدوريات الصغرى.

مواضيع ذات صلة:
كل ما تريد معرفته عن تقنية الفارتقنية الفار مابين المؤيد والمعارض
reaction:

تعليقات