> مشاهير كرة القدم: مايكل لاودروب

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مشاهير كرة القدم: مايكل لاودروب

مايكل لاودروب

مايكل لاودروب,لخويا بقدم مايكل لاودروب لوسائل الإعلام,هدف مايكل لاودروب الرائع في اتلتيك بلباو ،،،,لاودروب,لاودروب مع برشلونة,أجمل 10 أهداف للنجم مايكل لأودرب مع برشلونة ،،،،,لاودروب مع ريال مدريد,هدف مايكل لاودروب ضد أرجنتينوس في نهائي القارات 85 م تعليق عربي,يالله على هذا الهدف الرائع يابريان لاودروب !,هدف براين لاودروب في نيجيريا ـ كأس العالم 98 م تعليق عربي,برومو لكلاسيكو,حكاية لكلاسيكو,ملخص لكلاسيكو,اهداف لكلاسيكو,اهداف رونالدو في لكلاسيكو,كرة القدم الأوروبية,اهداف ميسي في لكلاسيكو
مشاهير كرة القدم مايكل لاودروب

مايكل لاودروب اشهر لاعبي الكرة الدانماركية في تاريخ كرة القدم، وقد لعب مع العديد من الأندية الشهيرة مثل نادي برشلونة ونادي ريال مدريد ونادي يوفنتوس.

مايكل لاودروب في سطور

اختير مايكل لاودروب سنة 1999 أحسن لاعب أجنبي في ملاعب الكرة الإسبانية على مدار الأعوام الخمسة والعشرين السابقة، وفي أفريل 2000 حصل على وسام دانيبروغ من رتبة فارس من ملك الدنماركي. 
في نوفمبر 2003 اختاره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم اللاعب الذهبي للدنمارك ـ باعتباره أفضل لاعب في النصف القرن المنقضي ـ ضمن احتفالات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيوبيله الذهبي، وقد اختاره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم في نوفمبر 2006 كأفضل لاعب كرة قدم دنماركي على مر العصور.

مايكل لاودروب مع منتخب الدنمارك

لعب مايكل لاودروب مع منتخب الدنمارك في كأس العالم لكرة القدم 1986 وكأس العالم لكرة القدم 1998، وقد شارك مع منتخب الدنمارك لكرة القدم في 104 مباريات وسجل 37 هدف.
أصبح مايكل لاودروب مساعد مدرب منتخب الدنمارك لكرة القدم منذ 2000 وحتى 2002، وفي عام 2002 درب نادي بروندبي وتركهم في عام 2006.

بيليه

في الرابع من مارس 2004، وفي احتفالية الفيفا بمرور مائة سنة على تشكيل الاتحاد الدولي لكرة القدم، اختار الفيفا مائة أفضل لاعب في القرن العشرين، وقد تم اختيار الجوهرة السوداء بيليه كأعظم لاعب في القرن العشرين، وقد أسندت مهمة اختيار اللاعبين إلى بيليه، ولكن بيليه واجه صعوبة في اختيار مائة لاعب، فاختار 125 لاعب، بينهم 123 رجل وامرأتين، وقد تم اختيار النجم الدانماركي مايكل لاودروب في قائمة 125 لاعب حي.
reaction:

تعليقات