القائمة الرئيسية

الصفحات

هل ساهمت تقنية الفار في التأثير على الدوري الاسباني 2019/2020

هل أثرت تقنية الفارعلى ترتيب الدوري الإسباني

هل أثرت تقنية الفارعلى ترتيب الدوري الإسباني

هل أثرت تقنية الفارعلى ترتيب الدوري الإسباني

ساهمت تقنية الفار في إثارة بعض المشاكل في مباريات الدوري الاسباني، على الرغم من أن الهدف الرئيسي منها هو إنهاء حالة الجدل حول القرارات التحكيمية.

تقنية الفار

يعد الدوري الإسباني من أكثر الدوريات التي يثار بها الجدل حول تقنية الفار، أبرزها مباراة الكلاسكيو الموسم الفارط بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث طالب لاعبو الفريق الملكي بالحصول على ركلتي جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

انتقادات حول تقنية الفار

كما شهدت الجولة الأخيرة اعتراض لاعبي غرناطة على حكم مواجهتهم أمام برشلونة بعد طرد أحد اللاعبين، حيث حسم بعدها البرشلونيين بالفوز بهدف دون رد وتكرر السيناريو ذاته من فريق إشبيلية حين ألغى حكام الفيديو هدفا للفريق الأندلسي بداعي ارتكاب أحد لاعبي إشبيلية لخطأ قبل تسجيل الهدف في شباك ريال مدريد في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي 2-1.

تقنية فار

نشر موقع أفريكا سبورت دراسة حول تقنية فار، وأظهرت المعطيات أن ريال مدريد كان سيحتل صدارة الدوري الإسباني، بـرصيد 45 نقطة لو لم تُعتمد قرارات حكام تقنية الفار، بينما سيتراجع برشلونة إلى المركز الثاني برصيده الحالي 43 نقطة.
وحرمت  تقنية الفار ريال مدريد من نقطتين بعد إلغاء هدف سجله إيدن هازارد في مباراة ريال بيتيس، التي انتهت بالتعادل السلبي في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

مواضيع ذات صلة:
كل ما تريد معرفته عن تقنية الفار
reaction:

تعليقات