> كم هدفاً يفصل كريستيانو رونالدو عن لقب هداف العالم التاريخي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كم هدفاً يفصل كريستيانو رونالدو عن لقب هداف العالم التاريخي

كم هدفاً يفصل كريستيانو رونالدو عن جوزيف بيكان

كم هدفاً يفصل كريستيانو عن جوزيف بيكان

كم هدفاً يفصل كريستيانو عن جوزيف بيكان


اشتد صراع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو فيما بينهما على المستوى التهديفي وسوف يستمر الصراع بين الاثنين ليكونا في القمة في تاريخ كلرة القدم وتحطيم المزيد من الارقام.
بصرف النظر عن الجوائز، فإن المستويات الكبيرة التي أظهرها كلاهما كانت ممتازة، وبينما يلعبان الآن في دورييان مختلفان، لا تزال هناك معركة مستمرة لمعرفة من سينهي مسيرته مع تحقيق أكبر عدد من الأهداف.

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

وصل كريستيانو لهدفه رقم 776 في 1069 مباراة، لكن الأرجنتيني ميسي لا يتأخر كثيرًا حيث يمتلك في رصيده 742 هدفا في 946 مباراة بفارق 34 هدفا خلف المهاجم البرتغالي، ولكن في عدد أقل من المباريات (823)، وهو أصغر منه بعامين.
من الناحية المنطقية يتمتع ميسي البالغ من العمر 33 عاما بالميزة، لكن من المستحيل معرفة المدة التي سيستغرقها كل لاعب في الملاعب وقد صرح مهاجم نادي يوفنتوس انه يريد البقاء في الملاعب الى حدود الأربعين من العمر.

اهداف رونالدو

سجل كريستيانو رونالدو خمسة أهداف في 31 مباراة مع سبورتينج، 118 في 292 مباراة مع مانشستر يونايتد، 450 في 438 مباراة مع ريال مدريد و 81 في 102 مباراة مع نادي يوفنتوس و 102 هدف مع منتخب البرتغال.

اقرأ أيضا :

عدد اهداف رونالدو

من يتفوق على كريستيانو رونالدو في عدد الاهداف

كريستيانو رونالدو هو ثالث هدافي العالم على مر التاريخ حيث يتفوف عليه أسطورتين لكرة القدم فقط، وهم النمساوي جوزيف بيكان الذي يعتلي صدارة هدافي العالم ب805 أهداف ثم يأتي في المركز الثاني الجوهرة السوداء بيليه بـ779 هدفا، ثم ياتي روماريو بـ748 هدفا في المركز الرابع.
ويأتي في المركز الخامس فيرينك بوشكاش الذي سجل 709 ، في حين أن غيرد مولر يأتي في المركز السادس برصيد 701.
ويبتعد كريستيانو رونالدو عن بيكان بـ29 هدفا فقط، ولا تبدو المهمة مستحيلة، وقد نرى كريستيانو رونالدو يعتلي صدارة هدافي العالم قريبا.

مواضيع ذات صلة :

اقرأ أ يضا:
reaction:

تعليقات