القائمة الرئيسية

الصفحات

هل فشلت تقنية الفار في الدوري الانجليزي ؟

ما مدى نجاح تقنية الفار في البريميرليغ

تقنية الفار,الفار,تقنية الفيديو,الغاء تقنية الفار,تقنية,تقنية عين الصقر,تقنية الفار el var,مخترع تقنية الفار,تقنيه الفار,ابوتريكة تقنية الفار,لماذا سميت تقنية الفار,اول من استخدم تقنية الفار,ركل شاشة “تقنية الفار”,تقنية الفار في مباراة ليفربول,تقنية الفار في الدوري المغربي,تعليق ابوتريكة علي تقنية الفار,ماذا قال ابوتريكة عن تقنية الفار,تقنيه الفار في مباراة ليفربول,تقنية اعادة الفيديو,“الفار,تقنية حكم الفيديو,تقنية var,تقنية التحكيم بالفيديو
هل فشلت تقنية الفار في الدوري الانجليزي
صرح كيث هاكيت رئيس لجنة الحكام السابق في إنجلترا ان حكام الدوري الانجليزي لا يتمتعون بالكفاءة الكافية لادارة تقنية الفار حيث لا تؤدي التقنية الغرض من استعمالها.

تقنية الفار

أثارت تقنية الفار الكثبر من الجدل في الدوري الانجليزي خاصة على مستوى احتساب ركلات جزاء بسبب لمسات اليد وسط استياء من النقاد والجماهير.
ويعتقد هاكيت الحكم السابق أن تقنية الفار في حاجة للمراجعة كما أن حكام الملعب بحاجة للتركيز في أنفسهم.
وأضاف "معايير التحكيم تراجعت في الآونة الاخيرة وعندما كنت أدير لجنة الحكام كنا نحظى بعشرة حكام أو أكثر من المستوى العالمي وبميزانية خمسة ملايين جنيه إسترليني أما الآن فيوجد حكمان فقط من الصفوة والميزانية أكثر من عشرين مليون إسترليني".
وتابع هاكيت "يبدو أن هناك عدم تحمل للمسؤولية .. هؤلاء الحكام ليسوا هواة ويحصلون على رواتب من ستة أرقام ويجب أن يرتقوا".
وواصل "يوجد حكام أفضل في أوروبا.. تحدث ثلاثة أو أربعة أخطاء بارزة في كل أسبوع بالدوري الانجليزي الآن أو قد تحدث ثلاثة أخطاء في المباراة الواحدة والمعايير ليست حسنة بما يكفي".

تقنية عين الصقر

خلال فترة كيث هاكيت بلجنة الحكام لعب دورا بارزا في إدخال تكنولوجيا تقنية عين الصقر في الدوري الانجليزي الممتاز.

مواضيع ذات صلة:
كل ما تريد معرفته عن تقنية الفارتقنية الفار مابين مؤيد ومعارض
reaction:

تعليقات