> كومان يتحدث عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفانتي والمنافسة على الليجا

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كومان يتحدث عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفانتي والمنافسة على الليجا

كومان يصرح بان ميسي أثبت أنه حاسم.. وبرشلونة يمكنه الفوز بالليجا

كومان يتحدث  عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفانتي والمنافسة على الليجا
كومان يتحدث  عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفانتي والمنافسة على الليجا

تحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفانتي بهدف ليونيل ميسي في منافسات الليجا، كما أكد أن الفريق أمامه فرصه للمنافسة على اللقب.

رونالد كومان

قال رونالد كومان: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، كان من الصعب علينا المضي قدمًا، لقد كان فوزًا مستحقًا وعمل جيدًا، لقد ضغطوا علينا كثيرًا، أردنا أن نحصل على عمق، لقد أتيحت لهم الفرص في الشوط الأول، كنا أفضل في الثاني".
وأضاف: "إذا كان متبقي وقت قليل على المباراة والخصم يضع مزيد من اللاعبين في الهجوم وهناك خطر منهم، يجب علينا الدفاع عن النتيجة، كان من المهم الفوز بهذه المباراة، يمنحنا الثقة لمواجهة يوم الأربعاء".

ميسي

عن ليونيل ميسي قائد الفريق، أردف رونالد كومان: "عليك أن تعترف بأنهم لا يقدمون له التسهيلات، إنهم يراقبونه كثيرًا، لكنه أثبت أنه حاسم".
وبشأن المنافسة على الليجا، شدد كومان: "بالطبع يمكننا الفوز بها، إذا تحسننا وحصلنا على مزيد من الثقة وتحسين الفعالية، فهناك خيارات! ما زال هناك الكثير من المباريات المتبقية".
وواصل: "نحتاج إلى أن نكون أكثر اقتناعًا بأنفسنا، ونثق في لعبتنا، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص، العديد من التسديدات على المرمى، مرة أخرى كان حارس مرمى المنافس هو الأفضل في المباراة".

المدرب كومان

وأشاد كومان بلاعبه بيدري متابعًا: "لقد دخل بشكل جيد مثل ترينكاو، هذا دائمًا ما تتوقعه من التبديلات، لقد فعلوا ما كان عليهم القيام به وساهموا بما نحتاجه".
وأردف: "من المهم دائمًا الفوز، في الدوري نحتاج إلى الفوز بالمباريات لتقليص فارق النقاط، رغم أنها كانت مباراة صعبة، لدينا شعور بأننا عملنا لتحقيق الفوز".
وأتم كومان: "هناك أشياء نقوم بتحسينها، نحن نصنع العديد من الفرص ونعلم أننا يمكن أن نكون أكثر فعالية، نأمل أن نحقق ذلك في المباراة التالية في وقت مبكر، إنها مسألة العمل وتحسين الأشياء، الفوز هو أفضل غذاء للثقة.
reaction:

تعليقات