القائمة الرئيسية

الصفحات

لايبزيغ يقصي مانشستر يونايتد من دوري الابطال

ثلاثية لايبزيغ تقصي مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا

دوري ابطال اوروبا,مانشستر يونايتد,دوري الابطال,لايبزج يواجه باريس و مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد ضد ليبزغ,مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج بث مباشر,مباراة مانشستر يونايتد ضد ليبزغ,تحليل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليبزغ مع تقيم اللاعبين,الدوري الاسباني,اخبار مانشستر يونايتد,اخر اخبار مانشستر يونايتد,الدوري الالماني,توقعات دوري الابطال,الدوري الانجليزي,افضل مباراة لمانشستر يونايتد,ملخص مباراه مانشستر سيتي وليون 3-1 - دوري ابطال اوروبا 2020,من هو فريق لايبزيغ
لايبزيغ يقصي مانشستر يونايتد من دوري الابطال
تمكن لايبزيغ الألماني من حجز بطاقة التأهل للمرحلة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه المثير على مانشستر يونايتد الإنجليزي 3-2.

اهداف مباراة لايبزيغ ومانشستر يونايتد

أهداف لايبزيغ سجلها أنجيلينيو، وأمادو هاديارا، وجاستن كلويفرت في الدقائق 2، 13 و69، قبل أن يسجل الشياطين الحمر هدفين في الدقائق الـ10 الأخيرة عن طريق برونو فيرنانديز وبول بوجبا. 
أدت هذه الخسارة لإقصاء مانشستر يونايتد من البطولة بتوقفه عند تسع نقاط والانتقال الى الدوري الاوروبي، رغم توقف مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مباراته ضد إسطنبول باشاك شهير التركي، والتي تم تأجيلها لليوم بداعي تعرض أحد أفرد الجهاز الفني للأخير لإهانة عنصرية من الحكم الرابع.

مانشستر يونايتد

أصبح مانشستر يونايتد الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يفشل في التأهل إلى دور الـ16 هذا الموسم بعد تأهل تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي.

لايبزيغ

ضمن سان جيرمان التأهل رفقة لايبزيغ الالماني بغض النظر عن نتيجة مباراته ضد باشاك شهير، نظرا لتفوقه في المواجهات المباشرة على الشياطين الحمر، الذين سيتحولون إلى الدوري الأوروبي.

مواضيع ذات صلة:
آر بي لايبزيغ / Leipzig RP
reaction:

تعليقات