القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نادي لايبزيغ يتحدى ليفربول في دوري أبطال أوروبا

لايبزيغ عن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا,ليفربول,دوري ابطال اوروبا,نهائي دوري أبطال أوروبا,نهائي دوري أبطال اوروبا,محرز دوري ابطال اوروبا,لايبزيج,لايبزيغ,الدوري الانجليزي,دوري الأبطال,أخبار ليفربول,الدوري الايطالي,ليفربول أتليتكو مدريد,الدوري الاسباني,الدوري الإنجليزي,ليفربول يريد اوباميكانو,أخبار ليفربول اليوم,اوباميكانو لايبزيغ,ليفربول وبايرن ميونخ,ليفربول اليوم,أتليتكو مدريد ليفربول,انتقال مبابي الي ليفربول,تدريبات الدوري الايطالي,دوري الابطال,هزيمة ليفربول,اخبار الدوري الايطالي,مباراة ليفربول,دوري الانجليزي
نادي لايبزيغ يتحدى ليفربول في دوري أبطال أوروبا

عبر نادي لايبزيغ أن مواجهة نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة للغاية، بعدما أوقعتهما القرعة ضد بعضهما البعض.

قرعة دوري ابطال اوروبا

أسفرت القرعة عن مواجهة نادي ليفربول امام نادي لايبزيغ، و ستُقام مباراتا الذهاب والعودة في شهري فيفري ومارس من العام المقبل 2021.
وتحدث المدير الرياضي لنادي لايبزيغ، ماركوس كروش، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الرسمي، وقال: "من وصل إلى هذه المرحلة وشارك في تلك القرعة، أندية كبيرة حققت الكثير في الماضي".

مواجهة ليفربول ولايبزيغ

وأضاف: "بالطبع مواجهة نادي ليفربول أبطال الدوري الإنجليزي صعبة، خاصة وأنهم يقدمون أداءً رائعًا في الموسم الحالي".
وتابع: "ولكن بعد قرعة دور المجموعات ووقوعنا مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، لم يتوقع أحد تأهلنا، لكننا اجتزنا هذه المرحلة بأداء ونتائج جيدة".
وأتم تصريحاته: "هدفنا هو بذل قصارى جهدنا للتغلب على نادي ليفربول في مرحلة دور السادس عشر والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا".
reaction:

تعليقات