القائمة الرئيسية

الصفحات

اقتراب عودة صانع ألعاب نادي ليفربول الى التدريبات

ألكانتارا يقترب شفائه من الإصابة

اقتراب عودة صانع ألعاب  فريق ليفربول الى التدريبات
اقتراب عودة صانع ألعاب  فريق ليفربول الى التدريبات

لمح الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، صانع ألعاب نادي ليفربول، إلى اقتراب عودته إلى الريدز، حيث يواصل برنامج تعافيه من الإصابة.

نادي ليفربول

ألكانتارا غاب عن نادي ليفربول مُنذ 17 أكتوبر الماضي، وتحديدًا قبل 61 يومًا، عندما شارك في تعادل ليفربول مع إيفرتون بنتيجة 2-2 في ديربي الميرسيسايد.
وتدرب النجم الإسباني على العشب، أمس الخميس، لأول مرة بعد غيابه الطويل، وسط تقارير تشير إلى إمكانية تواجد في مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال، ولكن النجم الإسباني، أكد أنه لا يزال عليه مواصلة العمل مُنفردًا قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية.

تياجو ألكانتارا

قال ألكانتارا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أنا أتعامل مع الأمر خطوة بخطوة، ننظر إلى الأمر وكأن هناك حائط أمامنا".
وأردف: "كما يُقال (عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء لكي تستطيع التقدم)، أنا في مزاج جيد الآن، وأتمنى أنّ أعود إلى التدريبات الجماعية قبل نهاية العام".
وتابع: "الفريق يقدم أداءً رائعًا في السنوات الأخيرة، وليس فقط في الموسم الماضي، لقد ظهر بمستوى جيد للغاية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".
وأنهى تصريحاته قائلًا: "الشيء الإيجابي الوحيد في هذه الإصابة هو إتاحة الفرصة لي للتعرف أكثر على النادي واللاعبين خارج الملعب".

مباراة ليفربول و كريستال بالاس

يُذكر أنّ نادي ليفربول يحل ضيفًا على كريستال بالاس غدًا ظهر السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
reaction:

تعليقات