القائمة الرئيسية

الصفحات

ديربي لندن: ايان رايت ينصح ارتيتا

أسطورة آرسنال ينصح أرتيتا

ديربي لندن,ديربي,ديربي لندن 0-0,ملخص ديربي لندن,ديربي شمال لندن,توتنهام ارسنال ديربي لندن,دربي لندن,ديربي لدن,ملخص مباراة تشيلسي وارسنال ديربي لندن,لندن,دربي شمال لندن,ديربي الشمال,ديربي انجلترا,ديربي شمال غرب انجلترا,بيريز,ليفيربول,فالفيردي,بيب غوارديولا,سكاي نيوز عربية,ترند,دياز,بيكي,تقرير,ميلان,النصر,مبابي,تحليل,الكوير,ميادين,تقارير,تشيلسي,تشكيلة,اغويرو,ديبالا,ليفربول,فيرمينو,فان دايك,فرناندز,السعودية,الميادين,دورتموند,تحليل فني,محمد عدنان,ديفيد لويز,احمد عسيري,انتر ميلان,جيمي فاردي
ديربي لندن ايان رايت ينصح ارتيتا
وجه أسطورة نادي آرسنال إيان رايت، نصيحة للمدير الفني الحالي ميكال ارتيتا، بشأن تشكيلة الفريق الأساسية في مباراة ديربي لندن أمام توتنهام.

مباريات الدوري الانجليزي

يحل آرسنال ضيفًا على توتنهام يوم الأحد المقبل، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس.

تشكيلة آرسنال أمام توتنهام 

حسب شبكة جول العالمية فقد وضح ايان رايت وجهة نظره في تشكيلة آرسنال أمام توتنهام وقال: "سأحاول وضع لاعب مثل ريس نيلسون أو ساكا على اليمين في وسط الملعب".
وتابع: "افضل ان يكون ساكا على اليسار، لذا سأضع ريس نيلسون على اليمين بدلًا من ويليان لأننا نعرف ما سيفعله ويليان".
وواصل تصريحاته: "إذا كان بإمكان ساكا الضغط على أورييه، فمكانه في الجناح الأيسر وسيعطي لآرسنال ميزة كبيرة في مواجهة توتنهام، بالاضافة لوضع محمد النني في مركز الوسط الدافاعي".

مواضيع ذات صلة:

اساطير ارسنال:

نجوم ارسنال:
reaction:

تعليقات