> مانويل نوير أفضل حارس في العالم 2020

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مانويل نوير أفضل حارس في العالم 2020

مانويل نوير يفوز بجائزة "ذا بيست" لأفضل حارس في العالم 2020

مانويل نوير,مانويل نوير 2020,مانويل نوير 2021,تصديات مانويل نوير,مانويل نوير كاس العالم 2014,نوير,مانويل نوير احسن حارس مرمى في العالم بسبب علماء الرياضبات !!!,الحارس العملاق مانويل نوير,تصديات مانويل نوير 2020,اقوى حارس في العالم,أفضل حارس مرمى 2020,مانويل نوير في برنامج من سيربح المليون,مانويل نوير ضد باريس,افضل حارس فى العالم,تصديات مانويل نوير 2021,مانويل نوير ضد ريال مدريد,تصديات نوير,مانويل نوير اليوم,اجمل تصديات مانويل نوير 2021,مانويل نوير عصام الشوالي,مانويل نوير ضربة معلم
مانويل نوير أفضل حارس في العالم 2020

تمكن الدولي الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ من الفوز بجائزة "الأفضل" لأفضل حارس في العالم لعام 2020، من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أفضل حارس في العالم 2020

حصل مانويل نوير على لقب أفضل حارس في العالم هذا العام، متفوقًا على البرازيلي أليسون بيكر حارس نادي ليفربول الإنجليزي، والسلوفيني يان أوبلاك لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

مانويل نوير

ساهم مانويل نوير في فوز بايرن ميونخ في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا من خلال تصدياته المميزة، بالإضافة إلى الفوز ببطولتي الدوري الألماني وكأس ألمانيا، إلى جانب السوبر الأوروبي والسوبر الألماني.
يلعب نوير مع بايرن ميونخ منذ عام 2011 بعد انتقاله من صفوف شالكه، واستطاع الفوز بالعديد من الألقاب على المستوى المحلي والقاري.
reaction:

تعليقات