القائمة الرئيسية

الصفحات

ضغط جماهيري لوضع صورة مارادونا على ورقات العملة

صورة مارادونا على ورقات العملة

مارادونا,وفاة مارادونا,دييغو مارادونا,جنازة مارادونا,جثة مارادونا,قصة مارادونا,سبب وفاة مارادونا,دييجو مارادونا,أهداف مارادونا,مغسل الموتى يلتقط صورة مع جثة مارادونا,انا مارادونا,ديغو مارادونا,مهارات مارادونا,صورة سلفي مع جثة مارادونا تؤدي الى مقتل مغسّل الموتى,انا دييجو مارادونا,صورة مارادونا في التابوت,صورة ظلية لمارادونا,وفاه مارادونا,مارادونا 2020,مارادونا الان,سلفي مع جثة مارادونا,موت دييغو مارادونا,دييغو مارادونا 2020,وفاة دييغو مارادونا,ماردونا,وفاة اللاعب مارادونا
صورة مارادونا على ورقات العملة
موقع الدوري الانجليزي┃شهدت الارجنتين حملة شعبية لوضع صورة ديغو أرماندو مارادونا أسطورة منتخب الارجنتين والكرة العالمية الراحل على إحدى ورقات العملة.

وفاة مارادونا

وافت المنية مارادونا قبل عدة أيام عن عمر يناهز ستين عاما، بعد إصابته بنوبة قلبية، وتسبب وفاة ديغو في حالة من الحزن في الأرجنتين وباقي أنحاء العالم، لما له من مكانة  مرموقة في تاريخ كرة القدم. 
وأطلق عدد من المشجعين حملة على موقع شونج العالمي المتخصص في هذا الشأن، لمطالبة السلطات الأرجنتينية بتغيير تصميم فئة الـعشرة آلاف بيزو أرجنتيني، ووضع صورة ديغو مارادونا عليها.

مارادونا

نفذ القائمون على الحملة بالفعل تصميما جديدا لعملة العشرة آلاف بيزو، وهي الفئة الأكبر لعملة الارجنتين، وحمل التصميم الجديد اللونين الأزرق والأبيض الموجودين في علم الأرجنتين، مع صورة لمارادونا في شبابه مع منتخب الارجنتين، وكأس العالم 1986 التي حققها مع بلاده.
وبعد ساعات من إطلاق الحملة حصلت على ما يزيد على 13 ألف توقيع، ولا يزال العدد في زيادة.
وتأتي تلك الحملة بالتزامن مع ما قاله مؤخرا ميجيل بيتشي رئيس البنك المركزي الأرجنتيني عن احتمالية طباعة عملات نقدية تحمل صورة النجم الراحل.

مواضيع ذات صلة:
شاهد ايضا:
مشاهدة فيلم ديغو مارادونا Diego Maradona 2019 مترجم كامل بجودة عالية HD
reaction:

تعليقات