القائمة الرئيسية

الصفحات

الميركاتو يدعم الترجي الرياضي للمحافظة على البطولة التونسية

اهم صفقات 2020 في البطولة التونسية

الميركاتو يدعم الترجي الرياضي للمحافظة على البطولة التونسية
الميركاتو يدعم الترجي الرياضي للمحافظة على البطولة التونسية
قام الترجي الرياضي التونسي بعقد صفقات كبيرة استعدادا لمنافسات البطولة التونسية 2020-2021، ساعيا منه لفرض هيمنته محليا واستعادة دوري ابطال افريقيا.

انطلاق البطولة التونسية 2020/21

ينطلق الموسم الجديد من البطولة التونسية يوم الأحد المقبل حيث يسعى الترجي للحفاظ على لقبه الذي احرزه للمرة الرابعة على التوالي.
وقد حافظت إدارة النادي على المدرب معين الشعباني، الذي قاد الفريق لنيل البطولة التونسية في الموسمين الأخيرين، رغم بعض الانتقادات بسبب فشله على المستوى القاري بعد خروجه من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الزمالك المصري.

صفقات الترجي الرياضي

عرف الترجي التونشي نشاطا منقطع النظير على مستوى سوق الانتقالات 2020/21 للتعاقد مع لاعبين بارزين في مختلف المراكز، وذلك للمزيد من الصلابة والتوازن للفريق ولدعم فرصه في المنافسة على كل المسابقات التي يخوضها.
تعاقد الترجي مع فاروق بن مصطفى حارس مرمى منتخب تونس، والظهير الأيمن حمدي النقاز، تحسبا لتراجع سامح الدربالي بسبب تقدمه في السن، وضم أيضا الجناح علاء المرزوقي الذي تألق في صفوف النادي الرياضي الصفاقسي.
كما استعاد الترجي الرياضي لاعب وسطه غيلان الشعلاني بعد تجربة احترافية في تركيا، قبل أن يلتفت إلى خط الهجوم ويعززه بالتعاقد مع الدولي السويسري نسيم بن خليفة لتقوية خط الهجوم.

صفقات النادي الافريقي

يتوقع أن يبقى النادي الفريقي بعيدا عن دائرة المنافسة على لقب البطولة التونسية بسبب المشاكل المالية والادارية التي يعاني منها منذ الموسم الماضي  حيث وقف عاجزا عن ايجاد حل لها.
ويخضع الأفريقي لعقوبة الحرمان من الفيفا حيث منع من إبرام صفقات في اكثر من مناسبة بسبب ديون مستحقة للاعبين ومدربين سابقين ومازال يكافح لتسوية ملفاته العالقة.
واتفق الأفريقي مع الجزائريين؛ حسين بن عيادة وزكريا النعيجي وابراهيم فرحي والتونسي ياسين العمري، لكن لا يمكن تسجيل لاعبيه قبل رفع عقوبة المنع من طرف الفيفا.

صفقات النادي الرياضي الصفاقسي

اكتفى النادي  الصفاقسي الذي يعاني من أزمة مالية بالتعاقد مع الليبي محمود صولة ومهاجم الجابون ماليك إيفونا، بينما يدخل البطولة التونسية دون مدرب بعد رحيل فوزي البنزرتي بشكل مفاجئ ليتولى مساعده أنيس بوجلبان المهمة مؤقتا.

انتقالات النجم الساحلي

غاب النجم الساحلي عن سوق الانتقالات الصيفية، وأهدر الكثير من الوقت في البحث عن مدرب لتولي تدريب الفريق قبل التمكن من التعاقد مع البرازيلي جورفان فييرا.
إلى ذلك، رحل عن النجم الساحلي عدة لاعبون مثل قلب الهجوم الجزائري كريم العريبي الذي انتقل إلى نيم الفرنسي، والمدافع زياد بوغطاس إلى إنبي المصري.
reaction:

تعليقات