> ميسي:"عودة نيمار ستكلف برشلونة الكثير".

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ميسي:"عودة نيمار ستكلف برشلونة الكثير".

ميسي: " نحن فريق يحترمه التاريخ..عودة نيمار ستكلف برشلونة الكثير

ميسي:"رحيله لم يكن سبب قراري بالرحيل
 ميسي:"رحيله لم يكن سبب قراري بالرحيل

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لنادي برشلونة عن احتمالية عودة البرازيلي نيمار إلى صفوف النادي، كما نفى التقارير التي زعمت أن علاقته غير جيدة بالفرنسي أنطوان جريزمان.

نيمار

ميسي خلال مقابلته مع فضائية "LaSexta" الإسبانية، تطرق أيضًا إلى إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان إلى "كامب نو"، مؤكدًا أنّ الأمر سيكون صعبًا بسبب الوضع المالي السيء للنادي.

ليونيل ميسي

قال ميسي: "نيمار؟ سيكون من الصعب إحضار لاعبين مثله، لأنه لا يوجد مال، عليك إحضار العديد من اللاعبين المهمين للقتال مرة أخرى من أجل كل شيء وعليك أن تدفع لهم".
وأفاد: "عودة نيمار ستكلف النادي الكثير، وبرشلونة لا يملك أموالًا، الوضع سيكون صعبًا على الرئيس الجديد، يجب أن يكون ذكيًا ويحاول القيام بإجراء تغييرات حتى تسير الأمور على ما يُرام".
وعن تصريحات نيمار، والتي قال فيها إنه سيلعب مع ميسي في الموسم المقبل: "لا أعرف ما إذا كان قد قال ذلك، وعليك أن تسأله لماذا قاله، نحن نتحدث ولكن من وقت لآخر، وما زالت تجمعنا علاقة جيدة".
وبسؤاله "هل تحدثت معه عبر واتساب عن المستقبل؟"، أجاب: "لا، في المرة الأخيرة تحدثنا عن القرعة، لم نكن نريد باريس سان جيرمان، وأعتقد أنهم لا يريدون برشلونة، فنحن فريق يحترمه التاريخ!".

 لويس سواريز

وبسؤاله "هل لا تزال تتحدث إلى لويس سواريز؟": "نعم، كل يوم تقريبًا".
وعن رحيل سواريز: "ما فعله النادي معه بدا جنونيًا بالنسبة لي، رحيله لم يكن سبب قراري بالرحيل، لقد كنت اتخذت قراري بالفعل".
وعن سؤاله عن أفضل صديق له في غرفة خلع الملابس: "أنا أتعايش جيدًا مع الجميع، ولكن مع الأشخاص الذين كانوا في النادي لسنوات عديدة".
واختتم تصريحاته بالحديث عن علاقته مع أنطوان جريزمان: "علاقتي معه جيدة، ليس لديّ أي مشاكل معه،  كلما قيل عن ذلك كذبة، لم أقل إنني لا أريد ضمه علاقتنا جيدة، نشرب معًا أحيانًا، ولا يوجد أي شيء".
reaction:

تعليقات