القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ميسي على بعد هدف واحد من معادلة الجوهرة السوداء بيليه

ميسي قريب من عرش بيليه

مدرب البرازيل ينتقم من ميسي,ميسي,ليونيل ميسي,بيليه,الملك بيليه,بيليه افضل لاعب في القرن,وفاة بيليه افضل لاعب في القرن,الأسطورة البرازيلية بيليه,قضية ميسي والمدرب البرازيل,رونالدينهو ضد ميسي,حقيقة وفاة بيليه اسطورة كرة القدم البرازيلية,بيليه اسطورة كرة القدم البرازيلية,رونالدينهو وميسي,جيرارد بيكيه,برلين,فيليبي كوتينيو,ليستر سيتي,عثمان ديمبيلي,نيلسون سيميدو,بيل,باريس,روسيل,أليسون,إعتقال روسيل رئيس برشلونة السابق,تحليل مباراه برشلونه,أرثر ميلو,ايكو عربي,echo عربي,إنتر ميلان,لويس سواريز
 ميسي على بعد هدف واحد من معادلة الجوهرة السوداء بيليه

بات ميسي الذي سجل مع الفريق الكاتالوني 642 هدفاً في جميع المسابقات على بعد هدف لمعادلة رقم الجوهرة السوداء  بيليه في سانتوس بين عامي 1956 و1974.

عدد اهداف بيليه

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميسي على بعد هدف واحد فقط من معادلة رقم الجوهرة السوداء بيليه كأفضل هداف في التاريخ مع نادٍ واحد.
أوضحت الصحيفة أن بيليه سجل 643 هدفًا بقميص سانتوس، بينما سجل ميسي 642 هدفًا حتى الآن مع برشلونة، أولهم كان في الول من ماي 2005 في شباك ألباسيتي، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا.

عدد اهداف ليونيل ميسي

بدأ ميسي صاحب الـ33 عاما، هذا الموسم وفي جعبته 634 هدفًا، قبل أن يسجل 8 أهداف، خمسة منها في الليجا، وثلاثة في دوري الأبطال.
جاءت أهداف ميسي الـ642 في 745 مباراة بقميص برشلونة، بينما سجل بيليه أهدافه الـ643 في 757 مباراة مع سانتوس.

بيليه

لعب بيليه بقميص لسانتوس لمدة 18 عامًا، وهو رقم قياسي يحتفظ به حتى غادر في عام 1974 ليلعب مع نيويورك كوزموس في الولايات المتحدة.
reaction:

تعليقات